لِمَ تختار أمل كلوني ألواناً قوية؟

5 تشرين الأول 2018 | 19:27

أمل كلوني.

أطّلت المحامية أمل علم الدين كلوني في مقر الأمم المتحدة، في الجلسة التي دافعت فيها عن الصحافيين العاملين في وكالة رويترز مرتدية فستاناً ضيقاً أرجوانياً، في مناسبة تعتبر تاريخية خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بنصرة مظلوم والدفاع عن حقوق الصحافيين. إطلالة أمل كانت رسالة انتصار، فاللون الأرجواني يعبّر عن النصر وعن الجرأة التي اشتهرت بها أمل، في كل القضايا الإنسانية التي تتولاّها. 

وكعادتها، تلاعبت بتنسيق الألوان فارتدت المعطف النيود والأكسسوارات من حذاء وحقيبة باللون الصحراوي الرزين الذي هدّأ من ثورة الفستان. 

وكعادتها غرّدت دار اوسكار دي لارنتا بفخر واعتزاز في تعليق لها على إطلالة امل التي حملت توقيعها. أمل بدت متالقة بفستانها وانتعلت حذاء نيود كلاسيكي الطراز من ماركة جيمي تشو البريطانية والحقيبة من مايكل كورس من مجموعة خريف 2018.

أما المعطف الكلاسيكي البيج فهو من ماركة OSCAR DE LA RENTA وهكذا جمعت أمل في إطلالتها بين أوروبا واميركا وتزينت بأقراط ذهبية عيار 18 قيراطاً من ماركة MAXIOR مرصعة بحجر الكوارتز العسلية. وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها امل بهذا اللون القوي فهي تميل الى البرتقالي والكرزي والأحمر ولكنها تنسق الزي مع إكسسوارات نيود لكسر رتابة اللون.


Oscar de la Renta dress and coat

Jimmy Choo shoes

Michael Kors Collection- Fall 2018

Maxior Earrings

أمل في إطلالة قديمة ولكن بالألوان نفسها التي تحرص عليها دائماً.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard