الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ميزة جديدة من "إنستغرام" لمتابعة أشخاص تلتقي بهم بسرعة

المصدر: "ذا فيرج"
ميزة جديدة من "إنستغرام" لمتابعة أشخاص تلتقي بهم بسرعة
ميزة جديدة من "إنستغرام" لمتابعة أشخاص تلتقي بهم بسرعة
A+ A-

طرح تطبيق #إنستغرام اليوم لكل من أجهزة IOS وأندرويد ميزة جديدة لمتابعة الأشخاص الذين التقيت بهم في الحياة الحقيقية بسرعة، وتسمى هذه الميزة بـ Nametag، وهي تساعد في الوصول إلى الحساب بشكل سريع من طريق رمز خاص يمكن أي شخص مسحه بالكاميرا ومن ثم يستطيع متابعة صاحبه.

وتعتبر الميزة الجديدة في التطبيق مشابهة إلى حدٍ كبير بميزة Snapcodes في سناب شات، والتي توافرت مزايا مشابهة بها ايضاً في تطبيقات "فايسبوك" و"تويتر" أخيراً، ويمكن ايجادها في أعلى خيار الاعدادات في التطبيق. وبعد الضغط عليها اختر "Nametag" لعرض التعليمات البرمجية الخاصة بك. وعندما تريد مسح رمز شخص آخر، يمكنك إجراء ذلك من خلال التمرير السريع إلى الكاميرا مباشرةً، مع التركيز على العلامة، والاستمرار في الضغط على الشاشة.

ورغم أنها إضافة مميزة للمشاهير من المستخدمين أو الأشخاص الذين يروجون لحسابتهم لجلب متابعين جدد، إلا أنها على العكس مع المستخدمين العاديين والأصدقاء، لأن عملية المتابعة تتم مباشرة من دون الحاجة لمثل هذه لميزة Nametag في التطبيق.

وإلى جانب Nametag، يختار "إنستغرام" أيضًا مجالاً حيوياً جديداً في بعض الجامعات الأميركية، مما سيسمح لك بإضافة مدرستك، وعاملك الدراسي، وعضويتك في المجتمع. وسيعرض لك البحث عن هذه المعلومات دليلاً لكل شخص في هذه المؤسسة، مما يسهّل العثور على زملاء الدراسة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم