الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مقابلة "خياليّة" مع الممثّلة درو باريمور! "مصر للطيران" تدافع

المصدر: "بي بي سي"، تايم"
مقابلة "خياليّة" مع الممثّلة درو باريمور! "مصر للطيران" تدافع
مقابلة "خياليّة" مع الممثّلة درو باريمور! "مصر للطيران" تدافع
A+ A-

دافعت "#مصر_للطيران" عن مقابلة مع الممثلة #درو_باريمور انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها مجلتها.

وقد حققت المقالة التي تكلمت فيها نجمة "اي تي" عن الأمومة، انتشارا واسعا بعدما نُشِرت على "تويتر". غير ان ممثلي الممثلة الاميركية أكدوا أنها "لم تشارك" في المقابلة.

وقالت "مصر للطيران" إن المقالة ارتكزت على "مقابلة محترفة". واعادت نشر "توضيح" من الكاتبة #عايدة_تكلا_أورايلي التي ادعت أنها تكلمت مع باريمور "مرات عدة"، مصرّة على أن المقابلة "حقيقية وغير زائفة".

المقالة التي احتوت على عدد من الأخطاء النحوية والإملائية، رصدها المحلل السياسي آدم بارون في Horus، المجلة التي تنشرها "مصر للطيران" .وقد نشر بارون صورا للمقالة على "تويتر" الثلثاء، واصفا مضمونها بانه "خيالي".

وتبدأ المقالة بملاحظات عن التاريخ الرومانسي لباريمور، قائلة إنها كانت "غير مستقرة في علاقاتها"، وكانت لها "زيجات عدة غير ناجحة". وتمضي المقدمة الى القول: "الممثلة الأميركية الجميلة في هوليوود... قررت أخيرا أن تأخذ (موقتا) عطلة غير محدودة لتلعب دورها الأكثر أهمية كأم".

ونقلت عن احدى بطلات "تشارليز آنجيلز" "إنها لم تتعمد اعتماد بعض أساليب التربية" مع ابنتيها أوليف وفرانكي. واضافت، وفقا للمجلة: "لا أتشاور مع علماء النفس". "أركز على رعاية عقليهما، وكذلك جسديهما الصغيرين".

ومدحت المقالة "الجسد الرشيق" للممثلة البالغة 43 عاما بعد الانجاب. ونقلت عنها المجلة: "اشعر بسعادة عارمة عندما يقول لي أحدهم إنني استعدت شكلي وتمكنت من خسارة هذا الوزن الزائد". "ومع ذلك، أجد أن هذه فرصة كبيرة لتشجيع كل امرأة تعاني وزنا زائدا، على العمل على استعادة جمالها وجسدها، خصوصا أن الامر ليس صعبا بالقدر الذي يعتقده المرء".

عايدة تكلا أورايلي المصرية الاصل، هي الرئيسة السابقة لرابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود (HFPA) التي تنظم جوائز "غولدن غلوب" السنوية. وغالبًا ما يشارك النجوم في مؤتمرات صحافية يعقدها أعضاء الرابطة الذين يستخدمون الاقتباسات الناتجة (من تلك اللقاءات) في مقالات تُنشَر دوليًا.

في المقابل، قال متحدث باسم باريمور لـ"هافينغتون بوست" ان الممثلة "لم تشارك" في المقابلة. كذلك، نقل موقع "باز فيد نيوز" عن رئيس شركة "فلاور فيلمز" كريستوفر ميلر إن المقالة "ارتكزت على ما تقول (الكاتبة) انها سمعته من درو" خلال مؤتمر صحافي. وبالتالي، فان "درو لم تجلس، من الناحية التقنية، مع مصر للطيران، لإجراء مقابلة".

ونقلت "مترو" عن متحدثين باسم باريمور إن تكلا اورايلي أخبرتهم أنها لم تكتب مقدمة المقالة، رغم تقديمها على انها كاتبتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم