الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة مميّزة للسعوديين... مبلغ خيالي لحضور "ذا روك"

مفاجأة مميّزة للسعوديين... مبلغ خيالي لحضور "ذا روك"
مفاجأة مميّزة للسعوديين... مبلغ خيالي لحضور "ذا روك"
A+ A-

يسعى رئيس الهيئة العامة للرياضة #السعودية تركي آل الشيخ إلى وضع المملكة على خرطة الرياضة العالمية، وذلك في ظل النشاطات والفاعليات والاستحقاقات التي تستضيفها الدولة، إن في لعبة كرة القدم أو رياضات أخرى مثل الملاكمة والمصارعة الحرة وغيرهما.

وضربت السعودية هذه المرة بقوة، بعدما وضعت مبلغاً خيالياً يصل إلى 20 مليون دولار أميركي من أجل الحصول على فرصة جذب دواين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، وهو أحد المصارعين الذين يتميزون بشعبية كبيرة في العالم العربي.

وتبدو ان العلاقة الجيدة بين السعودية وWWE قد تفيد كثيراً في تحويل هذا الحلم حقيقة.

وشهدت جدة أكبر حدث في الشرق الأوسط والمتمثل في إقامة منافسات WWE في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الاتفاقية التي وقعها آل الشيخ مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE فينس مكمان، حيث جمع النزال 50 مصارعاً شاركوا في "أعظم رويال رامبل".

وذكرت تقارير أن الهيئة العامة للرياضة السعودية مستعدة لدفع 20 مليون دولار من أجل ظهور "ذا روك" في السعودية في عام 2019.

وسبق ان ظهر في السعودية أبطال عالم مثل راندي أورتن ونجم قاعة المشاهير مارك هنري، وبطل العالم ثلاث مرات راي ميستيريو وبطل اليونفيرسال السابق كيفن أوينز، ومفوض عرض سماكداون لايف شين مكمان، إضافة إلى بطل العالم السابق غريت كالي، فضلاً عن المصارع الشهير جون سينا وتربل إتش وأندرتيكر وروسيف وغيرهم.

وتبدو الفرصة متاحة أمام الجماهير السعودية عموماً والعربية لمتابعة نزال ناري بين "ذا روك" ورومان رينز، ضمن مهرجان "راسلمينيا 35".

يذكر أن السعودية تعيش نهضة رياضية كبيرة في الفترة الأخيرة، وهي التي ستستضيف هذا الشهر دورة رباعية تضم المنتخب "الأخضر" والبرازيل والأرجنتين والعراق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم