السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الأمير هاري وزوجته ميغان في مسابقة لرمي الأحذية!

حسام محمد
A+ A-

ضمن جولة يقوم بها الأمير البريطاني هاري برفقة زوجته ميغان ماركل في #نيوزيلاندا، وفي مدينة أوكلاند تحديداً، شارك الأخيران في مسابقة لرمي الأحذية المطاطية فازت بها زوجة الأمير ميغان أمام عدد من الاطفال الذين تابعوا مجريات المسابقة وشاركوا فيها بحماس شديد.


وعلى الرغم من تعرض نيوزيلاندا لزلزال بلغت قوته 6.1 درجة شعر به الآلاف من النيوزيلانديين إلا أنّ هذا الأمر لم يؤثر على جدول أعمال دوق ودوقة ساسكس اللذين يزوران آخر محطات جولة لهما في منطقة المحيط الهادي، شملت أستراليا وفيجي وتونجا.

وقالت إيزابيلا إيتي (10 سنوات) من الأطفال الذين كانوا في مسابقة رمي الأحذية "لم تكن هناك منافسة كبيرة. أعتقد أنها (ميغان) ظنت أنها لا تملك فرصة للفوز لكنها فازت".


وقاد كل من هاري وميغان فريقا من الأطفال في منافسة على رمي أحذية المطر المطاطية، لأبعد مسافة ممكنة، حيث استطاعت ميغان التي كانت ترتدي سروالا أسود وسترة فريقها للنصر، أن تلقي حذاء مطاطيا بفارق متر عن حذاء رماه الأمير هاري.

وتشتهر هذه اللعبة أو ما يسمى برمي الأحذية المطاطية في بلدة تايهابي الريفية التي تقع على بعد 420 كيلومترا جنوبي أوكلاند، والتي تقيم مهرجانا سنويا لرمي الأحذية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم