جلسة طارئة للتعليم العالي... حماده طمأن أساتذة الثانوي خريجي كلية التربية

4 تشرين الأول 2018 | 14:40

مروان حماده.

دعا وزير التربية والتعليم العالي #مروان_حماده إلى عقد جلسة طارئة لمجلس التعليم العالي، عند العاشرة والنصف من قبل ظهر غد الجمعة، في الوزارة، للبت بالتقارير الواردة من اللجان الفنية التي كلفها المجلس التحقيق في ملفات الجامعات ومؤسسات التعليم العالي التي تناولتها الأجهزة الأمنية والقضائية بالتحقيق على خلفية وجود شهادات مزورة. 

وتسلمت الوزارة نسخة عن المرسوم رقم 3728 الذي صدر ويتعلق بنقل إعتماد من احتياطي الموازنة العامة إلى موازنة وزارة التربية والتعليم العالي – الجامعة اللبنانية – المديرية العامة للتربية، وذلك لتغطية نفقة الرواتب وملحقاتها للطلاب الملتحقين في دورة إعداد الكفاءة في كلية التربية في الجامعة اللبنانية، وبلغت قيمة هذا الإعتماد 14 مليار ليرة لبنانية .

وتوجه الوزير حماده من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالشكر لتوقيع هذا المرسوم، كما توجه بالشكر من رئيس مجلس الوزراء سعد #الحريري ووزير المال علي حسن خليل، على إصدار هذا المرسوم على الرغم من الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها البلاد .

وطمأن حماده أساتذة التعليم الثانوي الجدد الذين تخرجوا من كلية التربية والذين يباشرون التعليم في الثانويات الرسمية، كما طمأن زملاءهم الذين يتابعون دورة الإعداد لسنة دراسية إضافية، إلى أن رواتبهم أصبحت مؤمنة، وتمنى لهم وللتلامذة عاما دراسيا مستقرا ومنتجا .

هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard