ساعدوا ميشيل... "إنها مقاتلة"!

3 تشرين الأول 2018 | 18:52

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

فعّلت مقدّمة إحدى الفقرات في برنامج عادل كرم أديل جمال الدين حملة دعم لمساعدة #ميشيل_حجل في تأمين كلفة علاجها والانتصار على مرض #السرطان. وأرسلت لهذه الغاية رسائل نصية عبر "تويتر" طالبةً الدعم. وجاء في التغريدات باللغة العامية: "انت اليوم مدعو لتشاركنا الحملة كرمال نساعد ميشيل حجل تأمّن كلفة علاجها وتنتصر عالمرض. منطلب إنو شركات الإتصالات يحطّو رقم للتبرّع عبر الـSMS كرمال العالم تساعد بشكل أسرع".

وكانت لافتة تغريدة الفنانة #اليسا التضامنية مع ميشيل، فقالت: "ميشيل مقاتلة. ساعدها. يمكنها البقاء على قيد الحياة وهي قادرة على ذلك".

بدورها ردّت جمال الدين على اليسا بالقول: "إنها الشخص الذي يعرف معنى شعور مكافحة السرطان وهزمه".

يذكر أن حجل عرفت من خلال إطلالتها في ملكة جمال لبنان العام 2016 حين حازت على مرتبة الوصيفة الثالثة. وهي تعيش تحدياً جديداً بعد استنفاد مراحل علاج مرض سرطان الغدد الليمفاوية في لبنان. وتقول ان علاجاً جديداً يثبت نجاحته متوافر حالياً في الولايات المتحدة. لكنها تحتاج مبلغاً يقارب الـ 700 ألف دولار لإتمامه. من هنا، كانت فكرة محبّي ميشيل في إطلاق حملة تبرع من أجلها، في محاولة لجمع المبلغ في غضون الشهر، لا سيما بعدما لم يلمسوا تجاوباً من الجهات الرسمية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard