الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ميسا قرعة تعبر عالم هوليوود لتدخل بوليوود (فيديو)

ميسا قرعة تعبر عالم هوليوود لتدخل بوليوود (فيديو)
ميسا قرعة تعبر عالم هوليوود لتدخل بوليوود (فيديو)
A+ A-

سطع نجم المغنية اللبنانية-الأميركية المتعددة المواهب ميسا قرعه في سماء بوليوود بأغنيتها "حياتي" التي قامت بأدائها في الفيلم الهندي الأول حالياً في بوليوود "Chekka Chivantha Vaanam"، الذي قام بإنتاجه أحد أبرز المنتجين الهنديين ماني رتمان.

ولاقت الأغنية التي مزجت ما بين الراب والغناء العربي واللحن الهندي، وتعاونت فيها قرعة مع المنتج الموسيقي A.R.Rahman، انتشاراً واسعاً فور إصدارها، مسجلةً أكثر من مليوني مشاهدة في غضون يومين فقط.


وحصد A.R.Rahman جائزة الغولدن غلوب في العام 2008، عن موسيقى أغنيته "Slumdog Millionaire" وجائزتي أوسكار. فضلاً عن أغنيته "Jai Ho" التي لاقت انتشاراً عالمياً.

وعلّقت قرعه على هذا العمل المشترك مع Rahman، قائلةً: "أشعر بفخر لا يضاهى في التعاون مع أحد أهم الفنانين الذين التقيتهم في حياتي، وأنا أعشق المزج بين الأغنية الهندية التراثية والموسيقى العصرية. وهذا يشبه إلى حد بعيد فكرة الأغاني التي أغنيها التي ترتكز على الدمج بين الموسيقى العربية التراثية والعصرية في آن واحد".

وتدور قصة فيلم "Chekka Chivantha Vaana" ويسمّى باللغة الإنكليزية "Crimson Red Sky"، حول صراع دامي على السلطة بين ثلاثة أشقَاء يحاولون الاستيلاء على عمل العائلة المربح بعد محاولة اغتيال الوالد الفاشلة ولاحقاً وفاته، وكان الأب على علم بأن أحد أبنائه وراء هذه المحاولة من دون أن يذكره.

وسبق لقرعه أن سجّلت نجاحات في هوليوود من خلال أغنيتها "White Rabbit" من فيلم "American Hustle" الذي رشّح لجائزة غرامي الموسيقية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم