السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ماذا قالت شقيقة فلاشيتش بعد هدفه في مرمى ريال مدريد؟

المصدر: "أ ف ب"
ماذا قالت شقيقة فلاشيتش بعد هدفه في مرمى ريال مدريد؟
ماذا قالت شقيقة فلاشيتش بعد هدفه في مرمى ريال مدريد؟
A+ A-

هنأت بطلة العالم السابقة في #الوثب_العالي الكرواتية بلانكا فلاشيتش شقيقها الأصغر نيكولا، على تسجيله هدف الفوز لسيسكا موسكو الروسي ضد #ريال_مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر 3 سنوات، الثلثاء، في دوري أبطال أوروبا لـ #كرة_القدم.

وكتبت فلاشيتش عبر حسابها في "تويتر": "قبل يومين فقط على عيد ميلاده. يا لها من (هدية)! لا يمكن أن أكون أكثر فخراً!".

وسجل فلاشيتش، الذي سيبلغ، الخميس، الـ21 من عمره، هدف الفوز في الدقيقة الثانية من المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، وألحق فيها سيسكا موسكو خسارة غير متوقعة بالفريق الملكي.

وتعد فلاشيتش (1,90 م) التي تكبر شقيقها بـ14 سنة من أفضل الرياضيات في تاريخ كرواتيا، إذ حققت فضية الوثب العالي في ألعاب بيجينغ 2008 الأولمبية والبرونزية في ريو 2016، كما نالت ذهبية بطولة العالم في أوساكا 2007 وبرلين 2009 والفضية في دايغو 2011 وبيجينغ 2015.

من جهته، يحمل لاعب الوسط الهجومي فلاشيتش ألوان سيسكا موسكو على سبيل الإعارة، بعد انتقاله هذا الموسم من إيفرتون الإنكليزي، قادماً هايدوك سبليت المحلي.

بدوره، قال والده يوشكو، حامل ذهبية العشارية في ألعاب البحر المتوسط 1983 في الدار البيضاء، والذي كرس حياته للرياضة والتدريب مع أبنائه لموقع "تي بورتال" الكرواتي: "كان هذا الهدف رائعاً لعائلتنا، لأن يوم الخميس سيحتفل بعيد ميلاده".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم