خمس نصائح من نادين نسيب نجيم لـ "ملكة جمال لبنان"

3 تشرين الأول 2018 | 13:47

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نادين نسيب نجيم.

بعد مرور 14 عاماً على تتويجها ملكة على عرش الجمال اللبناني، أطلّت الممثلة #نادين_نسيب_نجيم في حفل انتخاب وتتويج #ملكة_جمال_لبنان للعام 2018، وشغلت منصب عضو في اللجنة التحكيمية، لتشارك في صنع القرار مرة ثانية، بعد مشاركتها في انتخاب #فاليري_أبو_شقرا ملكة في العام 2015.

تثمّن نجيم تجربتها التحكيمية وتقول في حديث لـ "النهار": "أشارك للمرة الثانية في صنع القرار الجمالي بصفتي عضواً في لجنة "ملكة جمال لبنان" التحكيمية، وكلّي فخر واعتزاز أن أستدعى للمشاركة في حدث وطني، كنت في أحد الأيام جزءاً منه. لقد خضت التجربة وأدرك أهمية أن تضمّ اللجنة شخصيات متنوعة تمثّل مجالات مختلفة".

نجيم التي تألّقت كعادتها بفستان أسود من تصميم المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، توجّهت بنصيحة للملكة الجديدة #مايا_رعيدي، قالت فيها: "أنصحها بالاستمتاع بهذا العام، فهو عامها. أن تكتسب الخبرة وتتعلّم من سلبيات الحياة وإيجابياتها، وأن تحافظ على نفسها وعلى صورتها وألاّ تتغيّر، أن تبقى كما هي، كما رأيناها لأول مرة وأحببناها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard