وسام بريدي في أول حديث عن طفلته: ستكون "ملكة جمال لبنان للعام 2040"

2 تشرين الأول 2018 | 17:02

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي.

يعيش الإعلامي اللبناني #وسام_بريدي لحظات عائلية استثنائية، بقدوم طفلته بيلا ماريا من زوجته عارضة الأزياء التونسية #ريم_السعيدي.

بعد تسعة أشهر من الانتظار، أتى للعالم شبيه به، فكيف استقبله؟، يجيب بريدي في حديث لـ "النهار": "الأبوة وبقدر ما هي مهنة شاقة، ممتعة. وبمجرد رؤية مولود عمره دقائق، سوف تتدفق بداخلك مشاعر الحنان والرغبة في الحماية". ويضيف: "الولادة تمّت على خير ما يرام، ولا تزال ريم في مدينة ميلانو الإيطالية، على أن تعود إلى لبنان هذا الأسبوع لتستعيد نشاطها".

يحدّثنا بريدي عن ملامح طفلته، ويقول: "ملكة جمال لبنان للعام 2040، حجزتُ لها مكاناً في المسابقة".

يتردّد أن المولود يغيّر حياة والديه، فهل فعلاً تغيّرت حياته وما الذي غيّرته فيه طفلته؟ يجيب: "أشعر بامتنان شديد لوجود طفلتي في حياتي لأن نمط حياتي أصبح أفضل، "صرت أجمل"، يا لقدسية هذا الإحساس... قطعة مني عليَّ أن أحميها وأربّيها وأوفّر لها كل ما تحتاج إليه، عليَّ أن أكون قدوتها ومصدر فخرها، ولسنوات طويلة سآخذ قرارات تخصها عليَّ فيها أن أراعي مصلحتها ورغبتها"، متمنياً من الله أن يرزق كل إنسان بهذه النعمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard