الشكاوى بدأت: مشاكل في شحن iPhone XS و XS Max

2 تشرين الأول 2018 | 15:07

لم يمر اسبوع على اقتناء المستخدمين لهواتف #ابل الجديدة iPhone XS و iPhone XS Max جديدة حتى بدأت بعض المشاكل بالظهور فعلياً ابرزها عند شحن هواتفهم، وهو الأمر الذي انتشر كثيرًا على الانترنت دون أي رد رسمي من الشركة.

وبحسب ما نقله موقع "تك رادار" لما نشره بعض المستخدمين على تويتر وريديت وكذلك موقع الشركة، فإن الهواتف لا تشحن بالوضع العادي عن وصلها في الشاحن بالشكل العادي، ولكن هذه المشكلة لم تكن محددة بالذات، لأن مشاكل الشحن كانت مختلفة بين المستخدمين.

ووفقًا لم تم نشره على قناة Unbox Therapy على اليوتيوب، فإن هناك بعض الهواتف التي لا تشحن إطلاقًا عند وصلها بالشاحن بالوضع العادي أثناء وضع الاسبات “السكون”، فيما هناك هواتف أخرى تشحن فقط عند الضغط على الشاشة بعد وصلها، كما أن بعض الهواتف تتوقف عن فتح القفل عند بدء عملية الشحن بعد الضغط على الشاشة، وتعود عند فصل الشاحن.

ويبدو أن هذه المشكلة قد تكون مشكلة برمجية يمكن لشركة ابل إصلاحها من خلال تحديث نظام IOS بدلاً من الاضطرار إلى استدعاء ملايين أجهزة ايفون بعد أيام فقط من إرسال الدفعة الأولى. أما أحد الاحتمالات الأخرى وراء هذه المشكلة هو أن الخطأ مرتبط بالقيود التي وضعتها شركة ابل حول وصول USB إلى جهاز ايفون مع نظام التشغيل iOS 12. 

في الوقت الحالي، على الرغم من أن هذا مجرد تكهنات - إلا ان علينا أن ننتظر ونرى ما سيقوله مهندسو أبل عندما يلقون نظرة على هذه القضية.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard