الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد 56 عاماً من وفاة مارلين مونرو تباع سيارة زفافها بسعر خيالي

المصدر: "الديلي ميل"
بعد 56 عاماً من وفاة مارلين مونرو تباع سيارة زفافها بسعر خيالي
بعد 56 عاماً من وفاة مارلين مونرو تباع سيارة زفافها بسعر خيالي
A+ A-

السيارة التي قادتها #مارلين_مونرو وزوجها #آرثر_ميلر إلى حفل زفافها الثالث للبيع بمبلغ 500 ألف دولار وهي من نوع "فورد ثاندربيرد" صنّعت عام 1955، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


اكتشفت السيارة الجميلة هذا العام بعد عدم معرفة مكانها لمدة 56 عاماً من وفاة النجمة، وهي الوحيدة من بين سياراتها التي سُجلت باسمها. تتميز السيارة المكشوفة بلونها الأسود الداكن وجلد مقاعدها الأبيض. أمّا سرعتها فهي 225 حصاناً كما أنها مزودة بمحرك V-8 وتبلغ سرعتها القصوى 113mph. كما عُثر أيضاً على سندات ملكية السيارة، تكشف أنّ مونرو امتلكتها لستة أعوام.

اشترى ميلتون غرين، شريك أعمال مونرو ومصورها، السيارة كهدية عيد الميلاد للممثلة في 20 كانون الأول 1955. وقادتها هي والسيد ميلر في طريقهما إلى حفل زفافهما المدني في حزيران 1956.

قُدِّمت السيارة في وقتٍ لاحقٍ كهدية عيد ميلاد جون ستراسبرغ، ابن المخرج #لي_ستراسبرغ، قبل بضعة أشهر من وفاة مونرو في 5 آب 1962. لكن اختفت السيارة لمدة 56 عاماً قبل أن يكتشفها مالكها الحالي الذي رفض ذكر اسمه. ستباع السيارة في مزاد في #لوس_أنجلس في 17 تشرين الثاني بسعر يراوح ما بين 250 و 500 ألف دولار. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم