السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حديث عن "سرقة" تاج ملكة جمال لبنان... والـMTV توضح لـ"النهار"

حديث عن "سرقة" تاج ملكة جمال لبنان... والـMTV توضح لـ"النهار"
حديث عن "سرقة" تاج ملكة جمال لبنان... والـMTV توضح لـ"النهار"
A+ A-

قبل 5 أعوام، تعرّضت ملكة جمال فرنسا لسنة 2013 مارين لورفولان، والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم، لسرقة تاجها ووشاحها، أثناء إقامتها في فندق باريسي فاخر.


واليوم وبعد ساعات على تتويج #مايا_رعيدي ملكة على عرش الجمال اللبناني، في حفل ضخم نظّمته وبثّته قناة "ام تي في" وأشرفت عليه ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل #ريما_فقيه ليل أمس الأحد، انتشرت أخبار في مواقع التواصل تفيد بأن تاج #ملكة_جمال_لبنان للعام 2018 "اختفى" وبعضهم قال إنّه "سُرق"، بعدما وضعته في صندوقه المخصّص ريثما تنتهي من تبديل ملابسها في الكواليس. 

وتحدّث مصدر رسمي في قناة MTV لـ"النهار"، موضحاً أن "التاج في حوزة الملكة، في منزلها وتحت تصرفها، وألاّ صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل". مضيفاً: "ما حصل في الكواليس، حصل عن قصد، فقد حرصنا على إزالة التاج عن شعر الملكة وخبّأناه بسبب الزحمة، حفاظاً عليه وتفادياً لتعرّضه لأي حادث، ولا أخفي أن أول ما التفتنا إليه فور انتهاء الحفل كان التاج، فإن ضاع مصيبة!".

ويشير المصدر إلى أن الحكاية بدأت عندما سأل أحد العاملين في القناة عن التاج، ليردّ الآخر: "لم نجده"، فظنّ البعض أنه سُرق وسرّب الخبر.

واذ تستعدّ القناة لإصدار بيان تشرح فيه حقيقة ما أُشيع، فإن التاج يتضمّن 1800 حبة من الألماس، صمّمه ضومط زغيب صاحب مجوهرات زغيب خصيصاً للملكة الجديدة، ويبلغ ثمنه نحو 700 ألف دولار أميركي.

وفي لقاء مع برنامج "تريندنع" تحدّث زغيب عن التاج الذي صمّمه على شكل الأرزة اللبنانية بتقنية الأبعاد الثلاثية 3D، مشيراً إلى أنه استغرق 4 أسابيع لتنفيذ الرسم، فيما تطلّب تنفيذ القوالب والأحجار نحو شهرين، لافتاً أن وزنه يبلغ نصف كيلوغرام.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BoW8OZoBCNI/?taken-by=mbctrending]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم