الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل بدأت صحوة ميلان؟

المصدر: "أ ف ب"
هل بدأت صحوة ميلان؟
هل بدأت صحوة ميلان؟
A+ A-

فرمل #ميلان مضيفه #ساسولو بفوزه عليه 4-1، فاقتنص #فيورنتينا المركز الثالث بتغلبه على ضيفه اتالانتا 2-0، في المرحلة السابعة من #الدوري_الإيطالي لكرة القدم،

على "مابي ستاديوم"، فشل ساسولو، مفاجأة الموسم، في تحقيق فوزه الرابع توالياً على ملعبه والخامس في البطولة، ومني بالهزيمة الثانية، فوقف رصيده عند 13 نقطة وتراجع الى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف فيورنتينا وإنتر ميلان، الذي تغلب على كالياري 2-0.

وقد يشكل الفوز الكبير بداية صحوة لميلان، الذي تأجلت مباراته مع جنوى في المرحلة الأولى، ثم خسر في الثانية أمام نابولي (2-3) قبل فوزه على روما (2-1) في الثالثة، وتحقيق ثلاثة تعادلات متتالية مع كالياري (1-1)، اتالانتا (2-2) وامبولي (1-1).

من جانبه، بات فيورنتينا بعد الفوز يتقدم بفارق الأهداف على انتر ميلان، فيما وقف رصيد أتالانتا، الذي اعتاد المشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي (أوروبا ليغ) في الموسمين الأخيرين، عند 6 نقاط في المركز 16.

بدوره، انتقل جنوى الى المركز السادس بفوزه على مضيفه فروزينوني 2-1 ، رافعاً رصيده الى 12 نقطة ومتقدما بفارق الأهداف على لاتسيو، الذي سقط  أمام جاره روما على الملعب الأولمبي في العاصمة 1-3.

وألحق جنوى الهزيمة السادسة بفروزينوني العائد الى النخبة (مقابل تعادل واحد)، فبقي الخاسر على رصيده السابق (نقطة واحدة).

وألحق بولونيا الهزيمة الثانية توالياً بضيفه أودينيزي، والثالثة هذا الموسم، بفوزه عليه 2-1 مقابل تعادلين وانتصارين، فأوقف رصيده عند 8 نقاط.

وهذا الفوز الثاني لبولونيا، مقابل تعادل وأربع هزائم، فصار رصيده 7 نقاط.

واخفق كييفو، صاحب المركز الأخير، في "تصفير" رصيده المدين بنقطة واحدة (-1) بسبب حسم ثلاث نقاط منه، بسقوطه بهدف متأخر أمام ضيفه تورينو سجله سيموني زازا (88).

وارتفع رصيد تورينو الى 9 نقاط نقلته من المركز السادس عشر الى العاشر.

وأهدى العاجي جرفينيو فريقه بارما ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده الى 10 نقاط ونقلته من المركز الثالث عشر الى التاسع، بتسجيله هدف الفوز الوحيد في مرمى ضيفه إمبولي (33).

ومني إمبولي، العائد بدوره الى النخبة، بالهزيمة الرابعة (مقابل فوز وتعادلين) فبقي في المركز الثامن عشر وله 5 نقاط.

وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء سمبدوريا مع سبال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم