بلقيس في أزمة: احذروا عمليات النصب والاحتيال

1 تشرين الأول 2018 | 12:54

المصدر: "تويتر"

بلقيس.

حذّرت الفنانة #بلقيس، من وجود شبكات للنصب في المواقع الإلكترونية تستقطب المواطنين مستخدمين أخباراً مضلّلة وإعلانات مزيفة عنها، حيث يقع كثير من "الفانز" ضحيتها ويتعرضون إلى خسارة أموالهم.

وكتبت بلقيس، قائلةً: "هناك شبكة كبيرة للنصب والاحتيال تنشر الأخبار عبر مواقع إلكترونية وأسماء مزيفة عن ثروات النجوم وطبعاً يضعون مبالغ خيالية كان إحداها (بلقيس تقضي إجازة الصيف في المغرب مع عائلتها بتكلفة 25 مليون ريال) نبّهني عن الخبر بعض الفانز وخصوصاً أنه مكتوب إذا أردت مضاعفة ثروتك يتبع".

وأضافت: "اتصل بِنَا وسجل بياناتك لتحصل على ثروة استثمارية مضمونة إلخ... اليوم أرسلت لي إحدى المتابعات عن وقوعها في هذا الفخ حيث اتصلت وسجلت بياناتها ومنحتهم بياناتها المصرفية كاملة بناء على مستند (مزيف) قدّموه عن أحد المصارف في المملكة مستخدمين الاسم نفسه واللوجو والشهادات المختومة".

وتابعت بلقيس: "فصدقتهم المسكينة ودفعت قرابة 200 ألف ريال تحويشة عمرها وانتهى بها المطاف بـ3 ريالات فى حسابها فقط، علمت حينها أنها وقعت في فخ النصب والاحتيال وهدّدت الرجل بالشرطة فصرخ في وجهها أنه واثق من نفسه وأنه مسجل وموثق وإذا أرادت الإبلاغ فيمكنها ذلك".

واستطردت: "جاءت مستنجدة فأبلغتها بأنه نصب عليها باحتراف وتوجب إبلاغ الشرطة ففعلت، وبالفعل أبلغوها أن هناك شكاوى وقضايا كثيرة بشأن نفس المجموعة وأرسلت لي أيضاً أرقام البلدان التي يتصلون منها، احذروا فهم يتصلون من أرقام أميركية وبلدان عربية وخليجية، لا تعطوا بياناتكم البنكية لأي مخلوق، قالولها في القسم الله يعوض عليك وضعي جميع البيانات وسنقوم باللازم وأمنتني أن أحذر الجميع كي لا يقع أحدكم في هذا الفخ... اللهم بلغت اللهم فاشهد... شاركوا التغريدات كل من تعرفون".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard