الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

آخرهم وفاء عامر... أزمات نجوم التاتو في الوسط الفني المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم وفاء عامر... أزمات نجوم التاتو في الوسط الفني المصري
آخرهم وفاء عامر... أزمات نجوم التاتو في الوسط الفني المصري
A+ A-

تعرّضت الفنانة المصرية وفاء عامر، لهجوم عنيف خلال الفترة الماضية من جماهيرها ومحبيها في "إنستغرام"، بعدما نشرت صورة لها تظهر "تاتو" يتضمن آية قرآنية على ذراعها، لتضطر إلى حذف الصورة هروباً من انتقادات الجماهير.

ولم تكن وفاء عامر أولى الفنانات اللاتي دخلن في صراعات وحروب جماهيرية بسبب "التاتو" ، حيث سبقتها #ناهد_السباعي التي نالت انتقادات عنيفة بسبب نشر صور لها تظهر رسم وشم على البطن يحمل اسم والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وبخاصة أن نشر الصورة تزامن مع وقوع أحداث إرهابية في مصر بتفجير الكنيسة البطرسية، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة لها واتهمها الجمهور بعدم مراعاة مشاعر المصريين.

الفنانة دنيا مسعود أثارت جدلاً واسعاً في العام 2015، بعدما نشرت صورة في "فايسبوك"، حيث رسمت وشماً تضمن جملة "خصومة قلبي مع الله"، ليتهمها الجمهور بالإلحاد والخروج عن الإسلام.

الفنانة #منة_شلبي نالت جزءا من الانتقادات من جمهورها بسبب رسم وشم يحمل اسم لفظ الجلالة "الله"، بينما كانت ترتدي في الوقت نفسه فستاناً عارياً.

قائمة نجوم التاتو في مصر لم تخلُ من #محمد_رمضان، الذي نشر صوراً العام الماضي حيث رسم "تاتو" شيطانياً، ليحذف الصورة بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له.

كما تعرض الفنان تامر هجرس في آذار من العام الماضي لهجوم عنيف، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام" ظهر فيها تاتو على يده اليمنى حمل عبارة "لا حول ولا قوة إلا بالله"، وهو ما تسبب في موجة من الغضب ضده.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم