الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

7 بلاد رائعة تستحق الزيارة خلال تشرين الأول

المصدر: "النهار"
A+ A-

يسعى البعض لقضاء أوقات لطيفة خلال رحلاتهم في شهر تشرين الأول، من أجل الاستمتاع بآخر أوقات حرارة الصيف في جنوب البحر المتوسط، والهروب من زحام المدن في ظل انطلاق العام الدراسي بأغلب المدن. واختارت "الاندبندت"  سبع دول لقضاء اجازة في هذا الشهر الخريفي. 

اليونان

مكان رائع لقضاء إجازة في شهر تشرين الأول، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر الأيوني، وغرفة مطلة على حوض استحمام ساخن مواجه للبحر.


إيطاليا

إحدى الدول التي تستمتع بقضاء إجازة تشرين الأول بها، وخاصةٍ مدن بولونيا وفلورنسا والاستمتاع بأفضل الأطعمة في إيطاليا، والطراز المعماري الرائع، بجانب الأجواء المناخية الجميلة في هذا الشهر.

تركيا

تستطيع الاستمتاع بعطلة في تركيا حيث تمنحك تلك الإجازة فرصة الاسترخاء بين اليوغا والتنس والسبا مع إطلالة رائعة على بحر إيجه، الى جانب الأسعار الرائعة للعطلات في تركيا.

اليابان

تتميز اليابان في تشرين الأول بدرجات الحرارة المعتدلة، حيث يعد الوقت المناسب لاستكشاف بلاد الشمس المشرقة، وقضاء رحلة رائعة تشمل الاستمتاع في الأيام الأولى بالعاصمة طوكيو قبل الحصول على طعم الريف في الحديقة الوطنية فوجي هاكوني، وركوب القطار السريع إلى كيوتو حيث المعابد والحدائق الرائعة.


فرنسا

فصل الخريف من أفضل الأوقات لزيارة فرنسا، حيث تنخفض أعداد السائحين وتقل أسعار الفنادق بسبب انخفاض نسبة الإشغال، كما يمكنك الاستمتاع بدرجات الحرارة المعتدلة وزيارة الشواطئ.

غوا

للحصول على إجازة غير تقليدية، يمكنك زيارة شاطئ غوا في الهند، والاستمتاع بالبحار والتلال المورقة، حيث تعد غوا جيبا صغيرا على الساحل الغربي للهند، وتقدم خدمات رائعة من السياحة الرملية وجوز الهند والمأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى الشمس والرمال والبحر.

ماليزيا

الرحلة إلى ماليزيا ستكون رائعة للاستمتاع بالمأكولات الآسيوية المميزة، ومن ثم رحلة إلى مدينة بينانغ والاستمتاع بالشاطئ، ثم زيارة كوالالمبور ومالاكا وجزيرة تيومان لتناول المأكولات التي تمزج المالاي مع النكهات التايلاندية والهندوسية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم