تفاصيل حول اتهام سبايسي بالاعتداء الجنسي... وقف عارياً وحاول تقبيله

29 أيلول 2018 | 12:38

المصدر: "تي ام زي"

  • المصدر: "تي ام زي"

كيفين سبيسي.

رفع مدلّك دعوى قضائية ضدّ الممثل #كيفين_سبايسي بعدما أجبره الممثل على مسك أعضائه التناسلية وحاول تقبيله، بحسب موقع "تي إم زي" الأميركي.

ويقول المدلك إنه استدعي من طرف ثالث لمقابلة سبايسي في أحد المنازل في #ماليبو في تشرين الأول 2016. ووفقاً للمستندات، قاد سبايسي الرجل إلى غرفة وضع فيها طاولة التدليك.

كيفين سبايسي.

ويقول الأخير إنه طلب من سبايسي النوم على بطنه، لكنه أصر على النوم على ظهره بحجّة أنه كان يعاني من ألم في "منطقة الفخذ" ثم مسك يد المدلك ودفعها إلى أعضائه التناسلية.

وأضاف المدلّك إنه سحب يده على الفور، فوقف سبايسي عارياً أمامه ثمّ تقدم نحوه وقال: "عيناك جميلتان" ويظنّ الأخير أن الممثل كان يحاول تقبيله وأكمل قائلاً إنه استمر في التراجع، لكن سبايسى أمسك بأعضائه التناسلية طالباً منه ممارسة الجنس الفموي.

كيفين سبايسي.

يقول الرجل إنه أمسك بطاولة تدليكه وهرب من المنزل وهو اليوم يرفع على سبايسي دعوى بسبب التعنيف الجنسي والتعنيف والاعتداء والاحتجاز.

ويذكر أنّ هناك تحقيقاً جارياً بسبب عدة أفعال متعلّقة بسوء السلوك الجنسي ارتكبها الممثل سابقاً في #الولايات_المتحدة و#بريطانيا، لكن لم تثبت عليه التهم.

كيفين سبايسي.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard