الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تايسون: الملاكمون الحاليون بلا شخصية

المصدر: "رويترز"
تايسون: الملاكمون الحاليون بلا شخصية
تايسون: الملاكمون الحاليون بلا شخصية
A+ A-

انتقد أسطورة #الملاكمة في الوزن الثقيل #مايك_تايسون افتقار الكثير من الملاكمين للشخصية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن ذلك تسبب في انخفاض شعبية اللعبة.

وأبلغ تايسون، الموجود في مومباي للترويج لانطلاق مسابقة للفنون القتالية المختلطة، الصحافيين أنه سيصبح ملاكماً نادراً من نوعه لو كان يمارس اللعبة في الوقت الحالي.

ورداً على سؤال حول تراجع شعبية الملاكمة، قال البطل السابق (52 عاماً): "هذا بسبب عدم امتلاك شخصيات كبيرة".

وأضاف: "معظم الملاكمين (الحاليين) مستقيمون تماماً. هم رجال مهذبون وجيدون. أنا كنت في مشكلات مستمرة. كنت حاضراً دائماً لذا كنت موجوداً باستمرار في الصحف. كان الأمر مختلفاً. هم رجال مستقيمون تماماً. أنا كنت شاباً شرساً يقع في المشكلات".

وأعلنت شبكة (إتش.بي.أو) التلفزيونية الأميركية أنها لن تبث مباريات الملاكمة عبر الهواء بداية من 2019، بسبب تراجع نسب المشاهدة، لتنهي علاقة استمرت 45 عاماً مع اللعبة.

وعلى رغم انخفاض شعبية الملاكمة، فإن رياضة الفنون القتالية المختلطة باتت تحظى بشعبية متزايدة بوجود مقاتلين مثل كونور مكغريغور.

وقال تايسون إنه استمتع بنزال الملاكمة العام الماضي، بين بطل العالم في أكثر من وزن فلويد مايويذر، الذي لم يتعرض لأي هزيمة، ومكغريغور.

وأصبح تايسون أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل عام 1986، عندما كان يبلغ 20 عاماً، وكان بطلاً لا يقهر حتى خسر أمام بوستر دوغلاس في طوكيو عام 1990.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم