الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مشكلة في القلب تؤخر المسيرة الجامعية لنجل أونيل

المصدر: "أ ف ب"
مشكلة في القلب تؤخر المسيرة الجامعية لنجل أونيل
مشكلة في القلب تؤخر المسيرة الجامعية لنجل أونيل
A+ A-

كشف شاريف، نجل نجم #كرة_السلة الأميركي السابق #شاكيل_أونيل، أنه سيعلق مسيرته في اللعبة على المستوى الجامعي حتى السنة المقبلة على أقل تقدير، لاضطراره للخضوع لعملية جراحية في القلب.

وكان من المقرر أن يبدأ الشاب، البالغ 18 عاماً، موسمه الأول مع فريق جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلس ("يو سي أل ايه")، الا أن الأطباء اكتشفوا وجود خلل في القلب خلال فحص طبي روتيني.

وقال شاريف أونيل للصفحة الرياضية التابعة لموقع "تي أم زي" الأميركي المتخصص بشؤون المشاهير: "حمدا لله أن الفريق الطبي لجامعة يو سي أل ايه اكتشف هذا الأمر مبكراً".

ولم يحدد أونيل طبيعة المشكلة التي يعانيها، بينما اكتفت الجامعة بالإشارة الى أنه لن يشارك مع فريقها هذا الموسم لأسباب طبية.

وأكد اللاعب الشاب للموقع أنه سيعود في عام 2019، مضيفاً: "العديد من الناس يسألون اذا ما كان هذا الأمر (المشكلة في القلب) سيضع حداً لمسيرتي. الجواب هو بالطبع كلا. هذه مجرد عقبة على الطريق".

وشاريف هو أحد 6 أبناء لنجم الارتكاز السابق، الذي اختير أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لموسم 1999-2000. وأحرز شاكيل أونيل، الذي عرف بقدراته الدفاعية وبنيته الجسدية الضخمة وحس الفكاهة، أربعة ألقاب في الدوري، منها ثلاثة تواليا مع لوس أنجلس ليكرز (2000، 2001، 2002)، ومع ميامي هيت (2006).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم