توتنهام يتلقى ضربة موجعة

29 أيلول 2018 | 14:19

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

آلي وبوكيتينو (أ ف ب).

وجه نجم #توتنهام الإنكليزي ديلي آلي ضربة موجعة إلى مديره الفني ماوريسيو بوكيتينو، بعدما بات قريباً من الغياب عن مواجهة #برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكر موقع صحيفة "الصن" البريطانية ان آلي سيكون خارج حسابات النادي الانكليزي في المواجهة القوية أمام برشلونة، الاربعاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية، بسبب تعرضه لاصابة، على رغم انه عاد قبل أيام قليلة إلى الملاعب، بعد فترة غياب نتيجة اصابته في أوتار الركبة.

وشعر آلي بالألم خلال تدريبات توتنهام، أمس الجمعة، ومن المتوقع ان يغيب عن لقاء فريقه أمام هاديرسفيلد، اليوم السبت، في الدوري الممتاز، ثم أمام برشلونة الاربعاء، وأيضاً في مواجهة كارديف نهاية الاسبوع المقبل.

وأضاف الموقع، ان آلي سيغيب أيضاً عن مباراتي المنتخب الانكليزي في دوري الأمم الأوروبية أمام كرواتيا واسبانيا، إضافة إلى إمكان غيابه عن مواجهتي وست هام يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري المحلي، وايندهوفن الهولندي في دوري الأبطال الشهر المقبل.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard