بالصور: سميث يتوج بلقب السوبر العالمي في جدة

29 أيلول 2018 | 10:02

المصدر: "واس"

  • المصدر: "واس"

سميث (أ ف ب).

توج الملاكم البريطاني كالم سميث بلقب السوبر العالمي على كأس #محمد_علي لـ #الملاكمة، بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه جورج غروفس، في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ونظم الحدث العالمي الكبير الهيئة العامة للرياضة #السعودية، وفقاً للاتفاقية التي وقعها رئيسها تركي آل الشيخ مع شركة "كوموسا" المنظمة للبطولة، ضمن حزمة من الاتفاقيات التي وقعها في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي.

وتسلم البطل كالم سميث كأس البطولة من ابنة الملاكم الراحل رشيدة، بعد مباراة مثيرة فاز بها بالضربة القاضية بعد مرور 7 جولات من أصل 12 جولة.

وسبق اللقاء النهائي إقامة عدد من النزالات التمهيدية، حيث فاز بالنزال الأول النيجيري عليو بامديلي لاسيسي على التايلاندي أرتيد بامرو نغايا، فيما فاز الملاكم السعودي عبدالفتاح الجليدان في النزال الثاني على نظيره الجورجي شافيلغو تسامالا دايدز.

وفي النزال الثالث، فاز الدانماركي كيم ليغونكويست على المصري مراد عمر، وفي الرابع فاز الملاكم الإنكليزي ميكائيل لاول على الهنغاري تاماس كوزما بالضربة القاضية.

وفي النزال الخامس، تغلب السعودي زهير القحطاني على الجورجي جيورجي جفينيا شفيلي، وفي النزال السادس فاز الإنكليزي دارين سورتيز على مواطنه كين باكر بالضربة القاضية، وفي النزال السابع نجح الإنكليزي كريس يوبانك في  الفوز على الإيرلندي جاي ماكدوناه.


فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard