الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

غفت والسيجارة في فمها فحلّت الكارثة

المصدر: "مترو"
غفت والسيجارة في فمها فحلّت الكارثة
غفت والسيجارة في فمها فحلّت الكارثة
A+ A-

عثر على امرأة ميتة في غرفة نومها بعدما غفت حاملة سيجارتها المشتعلة. وحسبما أفادت التحقيقات، فإن جانيت جيفس (57 عاما) غفت واضعة السيجارة المشتعلة في فمها في آب من العام الماضي في منزلها في نيث بجنوب ويلز. قلق الجيران بعد اختفائها لعدّة أيام، واتصلوا بالشرطة التي حضرت فوراً إلى مكان الحادث وكسرت بابها فعثرت عليها متقوقعة كالجنين إلى جانب كومة من الملابس المحترقة وزجاجة نبيذ فارغة، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

اكتشفت الشرطة المزيد من الملابس المحترقة في الحمام، ما دفعهم إلى الاعتقاد بأنها ربما تمكنت من إطفاء الحريق، وأنّها استنشقت الدخان من قميص نومها الذي كان يحترق وتسبب في توقف قلبها.


وذكرت جارات السيدة جيفس التي عاشت بمفردها مع كلبها أولي، أنها فقدت الكثير من وزنها في الفترة التي سبقت وفاتها وكانت ثملة لحظة وقوع الحادث. وقالت جوليا ألين: "تحب أن تبقى بمفردها. أعتقد أنها كانت تعاني الإفراط في الشرب. شوهدت جانيت آخر مرة في حديقتها وهي ترتدي ثوباً أرجوانياً وملابس رقيقة قبل ثلاثة أيام من اكتشاف جثتها".

وأكّدت ابنتها كاتي جيفس التي تعيش في بيتربورو للمحكمة أنها تحدثت لآخر مرة مع والدتها على الهاتف في 28 آب. ولم تكن تعرف أن والدتها تشرب بإفراط، رغم أنها لاحظت فقدانها الشديد للوزن خلال زيارتها الأخيرة لها. وقالت: "لم تحتس الكحول أبداً أمامي. كانت دائماً تحاول حمايتي من نمط الحياة الذي كانت تعيشه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم