الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اقتني حقيبة ظهر مثل العارضتين كيندل جينير وجيجي حديد

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
اقتني حقيبة ظهر مثل العارضتين  كيندل جينير وجيجي حديد
اقتني حقيبة ظهر مثل العارضتين كيندل جينير وجيجي حديد
A+ A-

لاشك في أنّها رفيقة الرياضيين وطلاّب المدارس، فحقيبة الظهر هي ضمن الاتجاهات البارزة لخريف وشتاء 2018-2019 ، فعدا عن أنّها مريحة فهي تتميّز أيضا بالأناقة، اختاريها كما النجمات فعلن.

"حقيبة الظهر هي من الاكسسوارات التي لها مكانة في قلبنا، فهي تذكرنا بسنوات الدراسة، لكنها اليوم، احتلت الصف الأوّل في أساسيات الموضة" كما يشرح للنهار Fabio Fusi المدير الفنّي للماركة الايطاليّة Furla . والدليل أنّ قسما كبيرا من النجمات جذبتهم بقوّة حقيبة الظهر.

فسفيرة ماركة Longchamp العارضة Kendall Jenner ، والعارضة العالميّة Bella Hadid وأيضا النجمة البريطانية Cara Delevingne وغيرهنّ بتن يعلقن تلك الحقائب على ظهورهنّ أينما كنّ.

أساليب حقائب الظهر

لا يقتصر حمل هذه الحقيبة على العمر ولا على المهنة، فهي متاحة بكل الأساليب، بشرط أن تتخذ مظهراً عصرياً كما لدى Balenciaga التي تتخذ أسلوباً رصيناً، فهناك حقيبة الظهر منفّذة بالجلد الأسود مع شعار الماركة بأحرف كبيرة مرئيّة. وثمة ماركات أخرى مثل Coach التي عمدت الى منطق التزيين كوضع مسامير عليها أو وشوم أو قطع جلدية أو فرو، أو نقوش الفهد. 

كيف نختار ثيابنا حين نحمل الحقيبة على ظهرنا ؟

مع حقيبة على الظهر تتميّز بالطابع الرياضي يمكنك أن تضيفي لمسة انثويّة عليها من خلال ارتداء التنورة القصيرة مع جزمة عالية تتخطى الركبة شبيهة بالجوارب waders، ثمّ تضعي أحمر الشفاه، والكثير من الاكسسوارات، وأيضا ارتدي بلوزة من الحرير، العبي على التناقضات!

أمّا مع حقيبة ظهر صغيرة منفّذة بالجلد، يمكنك ارتداء سترة البذلة الرسمّة مع الجينز أو سترة جلديّة مع سروال ضيّق 8/7 ، هذا هو الطابع الكلاسيكي الجديد!

Gigi Hadid

Hailey Baldwin


Kate Bosworth

Kendall Jenner

Taylor Swift























الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم