الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مقتل ملكة جمال بغداد السابقة في ظروف غامضة (صور)

مقتل ملكة جمال بغداد السابقة في ظروف غامضة (صور)
مقتل ملكة جمال بغداد السابقة في ظروف غامضة (صور)
A+ A-

أعلنت وزارة الصحة العراقية مقتل عارضة الأزياء ووصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس، حيث أطلق الرصاص عليها في وسط بغداد.

وبحسب ما ذكرت وزارة الصحة، فإن جثة فارس وصلت إلى مستشفى الشيخ زايد الساعة السادسة وهي معرّضة لثلاث طلقات نارية اثنين في الرأس وثالثة في الصدر.

فارس البالغة من العمر 23 سنة والتي أحرزت لقب ملكة جمال بغداد وحصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العراق، تعتبر من مشاهير "السوشيل ميديا" في العراق ولديها عبر حسابها على "انستغرام" مليونان ونصف مليون متابع.

عرفت فارس بجرأتها التي لم يتقبّلها المجتمع العراقي، وفور تأكّد خبر وفاتها، تصدّر اسمها الترند في العراق وأثار مقتلها الجدل بين مدافع عنها ومهاجماً لها معتبراً أنها كانت عاراً على المجتمع العراقي.

وكانت الإعلامية العراقية سهير القيسي أعلنت خبر مقتل ابنة بلدها، مبديةً أسفها لذلك حيث كتبت عبر "توتير": "للأسف تأكّد خبر مقتل الشابة تارة فارس في هجوم مسلح في #بغداد اليوم... يشار إلى أنها كانت من البلوغرز المؤثرات ولها متابعون كثر... مسالمة ولم تؤذِ في ما تصرح به أي جهة أو شخص...".

وبحسب موقع "السومرية" فإن وزارة الداخلية العراقية أصدرت بياناً ذكرت فيه أنها فتحت تحقيقاً عاجلاً للوقوف على ملابسات الحادث.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم