فضلو خوري: ما نطلقه ليس عدداً استثنائياً فقط بل خريطة طريق للمستقبل

27 أيلول 2018 | 11:49

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

فضلو خوري.

أكد رئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور #فضلو_خوري، إن "ما نطلقه اليوم هو ليس فقط عدداً استثنائياً، بل خريطة طريق لمستقبل لبنان والمنطقة، كما أنه بداية النهاية للمشاكل المتراكمة".

كلمة خوري جاءت خلال حفل إطلاق عدد خاص من جريدة "النهار" في الجامعة الأميركية في بيروت بعنوان "ضمان استقرار لبنان والاستثمار في شبابه".

وقال خوري: "لقد بدأ الآن دور الأجيال الشابة، مع تعهدنا أمام الجميع بأننا لن نتركهم وحدهم، بل سنعمل معهم كي لا يتحملوا وحدهم المسؤولية".


وأضاف: "الحقيقة تقال بأن هذا العمل، أو إذا صح القول هذه المسؤوليات، لم نبدأها نحن، بل بدأت مع مؤسسي الجامعة الأميركية في بيروت وخريجيها، ومنهم غسان تويني، الذي لم يستطع إكمال إعداد الدكتوراه وعاد من الولايات المتحدة الأميركية بسبب وفاة والده، محيطاً نفسه بكتاب وصحافيين كبار من أجل الاستمرار بجريدة رائدة أصبحت مدرسة في الصحافة".

وشدد رئيس الجامعة الأميركية في بيروت على انه "حان الوقت أن تصبح تلك المدرسة جامعة، فالتقينا على مشروع ثقافي، وعلمي، وفكري، وأكاديمي، في سبيل الصالح العام وللبنان أفضل، واطلقنا سوياً شعار "النهار جامعة". فكما هي #النهار_جامعة، الجامعة أيضاً ستعمل بكل قوتها من أجل انطلاقة نهار الغد الأفضل للبنان وعالم عربي مشرقين".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard