الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دعوى قضائية جديدة رفعت على بيل كوسبي وهو مسجون

المصدر: "الديلي ميل"
دعوى قضائية جديدة رفعت على بيل كوسبي وهو مسجون
دعوى قضائية جديدة رفعت على بيل كوسبي وهو مسجون
A+ A-

رفعت دعوى جديدة على #بيل_كوسبي (81 عاماً) لدفع غرامة قيمتها أكثر من 282 ألف دولار بسبب عدم دفعه رسوماً قانونية للمحامين الذين مثلوه في الفترة التي سبقت محاكمته الجنائية بتهمة التخدير والاعتداء الجنسي على أندريا كونستاند في عام 2004، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


وتقدمت شركة "شنايدر هاريسون سيغال ولويس" للمحاماة ومقرها في #فيلادلفيا بشكوى ضد الكوميدي الشهير في محكمة الولاية في 21 أيلول، سعياً وراء سداد فواتيرهم وتكاليفهم ورسومهم.

وجاء في التقرير الذي قدمته الشركة إلى المحكمة أن الأخيرة زعمت أن كوسبي، المودوع بالسجن حالياً بعد إدانته بتهم جنائية، لم يدفع لها أكثر من 282 ألف دولار مقابل العمل الذي قامت به أثناء تمثيله بعد توجيه اتهامات ضده في قضية كونستاند.


وقيل إن كوسبي تعاقد مع الشركة في آذار 2016 للعمل في القضايا المدنية والجنائية المتعلقة بادعاءات الاعتداء الجنسي المقدمة ضده. ومثله سام سيلفر أحد شركاء الشركة في الفترة التي سبقت المحاكمة الجنائية في نيسان 2018، بالإضافة إلى دعوى خرق العقد التي رفعها كوسبي ضد كونستاند، والتي أسقطت لاحقاً.

وقالت الشركة إن كوسبي دفع ما يتوجّب عليه حتى نهاية تموز 2017، لكن الأموال التي تطالب بها حالياً فهي تغطي نفقات آب 2017 حتى تموز 2018.


وفقاً لمعلومات قانونية، وعد ممثلو كوسبي الشركة بالدفع ولكن لم ترسل الأموال. وجاء في الشكوى أن تواصلت الشركة مع محامي كوسبي الجديد بيتر غولدبرغر في 30 آب من خلال البريد الإلكتروني قائلةً أنّه إذا لم يسدد المبلغ في 4 أيلول، سترفع الشركة دعوى قضائية ضد كوسبي.

ويذكر أنّ حكم على كوسبي، الذي يعتبر أعمى قانونياً، الثلاثاء بالسجن لمدة تتراوح بين 3 و10 أعوام بعد إدانته في نيسان. وسيقضي مدة عقوبته في زنزانة منفردة في سجن "المؤسسات الإصلاحية الحكومية فينيكس" الجديد في كوليدجفيل، #بنسلفانيا. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم