الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مدرب ألمانيا منع من دخول مقر تدريبات أرسنال للحديث مع أوزيل!

علي حمدان
مدرب ألمانيا منع من دخول مقر تدريبات أرسنال للحديث مع أوزيل!
مدرب ألمانيا منع من دخول مقر تدريبات أرسنال للحديث مع أوزيل!
A+ A-

يبدو أن أزمة اللاعب الالماني (من اصول تركية) مسعود أوزيل مع الاتحاد الالماني لم تنتهي حتى الان، فبعد الحملة الشديدة التي تعرض لها اللاعب عقب نهائيات كأس العالم عقب انتشار صورة له مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. الامر الذي أدى الى اعتزاله اللاعب دولياً بسبب العنصرية التي تعرض لها حسب زعمه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Blix9qznxB0/?hl=en&taken-by=m10_official]]


عادت القضية لتتصدر عناوين الاعلام الرياضي الالماني، وذلك بعد أن نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية بأن مسعود أوزيل، نجم ارسنال، قد تجاهل دعوةً للقاء والنقاش من جانب يواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني.

وبحسب الصحيفة، فقد كان مدرب منتخب الماكينات، يسعى إلى التفاوض مع اللاعب التركي الأصول حول قراره باعتزال اللعب دوليا في أعقاب الخروج الحزين من منافسات كأس العالم 2018. وقد ذكر لوف في عدة مرات بأنه حاول الاتصال والتواصل من خلال الرسائل النصية مع اللاعب صاحب الـ29 عاماً لكنه لم يحصل على أي رد من نجم الغانرز.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnoZTV6lvqR/?hl=en&taken-by=m10_official]]


وقالت "بيلد" بأن لوف قد سافر في الواقع إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث يقطن أوزيل، وذلك على أمل تنظيم اجتماعٍ بينهما. ولكن أوناي إيمري، المدرب الجديد لفريق ارسنال، رفض السماح للوف بدخول المنشآت التدريبية للنادي (ملعب لوندون كلوني) بغرض اللقاء بلاعبه السابق.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BjKiJlAH2xW/?hl=en&taken-by=m10_official]]


و في حال كانت هذه التقارير صحيحة، فهذا يعني أن هذه هي النهاية لمسيرة أوزيل مع المنتخب الالماني بعد أن ارتدى قميصه لمدة 9 أعوام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم