مشكلات هواتف "أبل" الجديدة بدأت بالظهور والمستخدمون يشكون!

26 أيلول 2018 | 16:20

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

هواتف "أبل" الجديدة.

اشتكى بعض المستخدمين الأميركيين الذين قاموا بترقية هواتفهم الآيفون الى أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max الجديدة من ضعف الاتصال بشبكة الاتصال وشبكات الواي فاي. ولاحظ المستخدمون ان سرعات الاتصال هي أبطأ بشكل واضح عند مقارنة هواتفهم الجديدة بنماذجهم القديمة. ووفقًا للمستخدمين الذين تحدثوا عن هذه المشكلات على منتدى دعم أبل، ومنتديات MacRumors، و Reddit، فيبدو أن المشكلة منتشرة في جميع أنحاء البلاد وليست مقصورة على شركة جوال محددة.

ووفقاً لما ذكره موقع "ذا فيرج" فهذه المشكلة هي محبطة حقاً، بخاصة إذا ما أخذنا في الاعتبار أن جهاز iPhone XS يفترض أن تكون له سرعات بيانات أعلى بشكل أسرع على Wi-Fi و LTE مقارنة بـ iPhone X، إذ يحتوي الهاتف على خط هوائي جديد يعمل على طول الجزء السفلي الأمر الذي من شأنه أن يساعد في استقبال الإتصالات بشكل سريع وواضح.

ويفترض المستخدمون أن المشكلات تتعلق باستخدام أجهزة مودم من إنتل بدلاً من كوالكوم أو هوائيات لاسلكية جديدة ذات طاقة أقل من ذي قبل أو مشكلة عتادية أخرى، ومن الصعب في الوقت الحالي تحديد ما إذا كانت هذه مشكلة عالمية واسعة النطاق أم إنها تؤثر فقط في نسبة صغيرة من مستخدمي آيفون.

يُذكر ان ابل عادة ما تستجيب لمشكلات المستخدمين المبكرة في غضون أيام من ظهور التقارير الصحافية الأولية، لذلك يتوقع أن تصدر تحديثاً برمجياً قريبًا لحل المشكلة المتعلقة بالاتصالات اللاسلكية والخليوية.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard