"سِلفي" الموت... أخطر صور التقطها سائحون حول العالم

26 أيلول 2018 | 18:47

المصدر: "الصن"

"سِلفي" الموت.

يعشق البعض المغامرة حتى خلال رحلاتهم وسفرهم حول العالم، حيث يرغب السائحون دائمًا في الحصول على صورة مثالية، وهو ما ظهر في بعض صور السِلفي المخيفة التي التقطها البعض بجانب البراكين النشطة وناطحات السحاب وأسماك القرش وقنديل البحر، إلى رجل يطير بالطائرة أثناء استخدام عصا سِلفي في الوقت عينه.

ووفقا لموقع جريدة "الصن"، فإن البداية كانت مع سينزيا أسيلي بسمارك، التي التقطت صورة سِلفي خلال الغوص في شرم الشيخ، وحولها تجمّع من قنديل البحر القمر، وهي أحد قناديل البحر المضيئة والسامة التي يمكن أن تهاجم الإنسان.

فيما التقط نيك هاليك سلفي بجوار بركان بينبو في جزيرة أمبريم البركانية، وما جعل البعض ينتقده هو خطورة هذا الوضع، رغم أنه كان يرتدي حزامًا، لكنه لم يبدُ آمنا.

طيار نرويجي يقود مقاتلة F16، بحث عن المغامرة فأخرج هاتفه رغم قيادة الطائرة في شمال النرويجي، والتقط صورة سِلفي غير مكترث بما يمكن ان يحدث له وللطائرة خلال وقت التقاط الصورة.

أحد السائحين التقط صورة خطيرة أخرى، خلال مواجهة ضبع برّي وجها لوجه، حيث التقط صورة وهو يضع وجهه أمام الضبع البرّي في محمية ماشاتو ببوتسوانا.

بينما خاطر المسافر آندريه سيسيلسكي بصورة على رأس ناطحة سحاب في هونغ كونغ، وتحيط بها سحب غازية.

كما التقط المسافر آندي مورتش صورة تحت الماء في بانكو شينشورو بالمكسيك، وسر خطورتها كان تواجده على مقربة من تمساح خطير تحت الماء، ورغم ذلك جازف بالتقاط الصورة ورفض الابتعاد.

فيما استخدم ألكسندر ريمنوس عصا السيلفي لالتقاط صورة خطيرة على سلم ناطحة سحاب في هونغ كونغ.

بينما التقط جاكوب فولك صورة بواسطة عصا سِلفي، خلال تحليقه بالطائرة، حيث أخرج العصا من فتحة بزجاج الطائرة ليلتقط الصورة.

الصورة الحالية ظهرت على قناة CCTV وكانت لامرأة تلتقط صورة على قضبان القطارات في Matlock Bath بمدينة ديربي البريطانية.

بينما استغلّ تياغو كوريا وجوده على قمة تمثال المسيح الفادي الذي يبلغ ارتفاعه 124 قدمًا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ليلتقط صورة سِلفي.

كما التقط إرفين بونكر صورة على قمة برج تلفزيوني طوله 600 قدم في مدينة تارتو بإستونيا للحصول على صورة خطيرة.

آخر الصور، كانت لجوء المغامر آرون جيكوسكي للغطس مع أسماك القرش في جنوب أفريقيا، قبل أن يلتقط صورة له خلال الغطس بجوار سمك القرش.







https://www.thesun.co.uk/travel/7333561/photos-adrenalin-junkie-death-defying-selfies/

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard