الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الرياضي بيروت في مهمة الدفاع عن اللقب الآسيوي

الرياضي بيروت في مهمة الدفاع عن اللقب الآسيوي
الرياضي بيروت في مهمة الدفاع عن اللقب الآسيوي
A+ A-

يطمح النادي الرياضي بيروت وصيف بطل لبنان الى إبقاء كأس بطولة النوادي الآسيوية لكرة السلة في خزائنه، عندما يستهل حملة الدفاع عن لقبه الخميس المقبل 27 أيلول الجاري في مواجهة ألفارك طوكيو الياباني. وستقام البطولة في العاصمة التايلندية بانكوك بمشاركة ثمانية فرق جرى تقسيمها الى مجموعتين بحسب القرعة، والتي وضعت الرياضي في المجموعة الثانية الى جانب ألفارو ومونو فامبير التايلندي وميراليكو بولتس الفليبيني. واختار مدرب الرياضي أحمد فران تشكيلة متجانسة وقوية لتحقيق المهمة، إذ ضمت التشكيلة كلا من: عزت قيسي، اسماعيل احمد، جان عبد النور، قسطنطين قدسي، الأميركي مارك ليونز، امير سعود، حسين الخطيب، امير كساب، رودريغ عقل، مروان زيادة وباسل بوجي.

وقال رئيس البعثة تمام الجارودي ان الفريق تحضر للبطولة التي ستكون من أقوى النسخ في السنوات الاخيرة، وانه سيكون قادراً على تخطي الصعوبات التي واجهت التحضيرات من بعض الاصابات التي حرمت الفريق وائل عرقجي منذ فترة، وجان عبد النور الذي سيكون مع الفريق، على أمل اللحاق بالمباريات، بالاضافة الى أن برنامج تصفيات كأس العالم أثر على التحضيرات ايضاً، إذ لم يخض الفريق إلا مباراتين وديتين، ولكن على الرغم من ذلك فإن المعنويات عالية للذهاب الى تايلند والعمل على رفع الكأس للمرة الثالثة. وختم مؤكدا أن المهمة لن تكون سهلة "لكن بعزيمة الشباب واصرارهم ليس هناك من مستحيل".

وستكون المباراة ضد ألفارك طوكيو الساعة 16:30 بتوقيت بيروت، ثم يلتقي الرياضي مع مونو فامبير الجمعة 28 الساعة 11:30، ويختتم دور المجموعات الاول السبت بلقاء ميراليكو بولتس الفليبيني 16:30.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم