يوسف: فنيّو أوجيرو يعملون في أصعب الظروف

26 تشرين الثاني 2013 | 14:26

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

اقامت هيئة اوجيرو احتفالا تأبينيا في ذكرى اسبوع عبد الناصر ابراهيم ظنيط، في باحة المقر الرئيسي للهيئة في بئر حسن، في حضور الرئيس المدير العام للهيئة عبد المنعم يوسف وفاعليات وحشد من الموظفين.

وتناول يوسف "السيرة المهنية للراحل ظنيط وتفانيه وتقدمه في العمل في قطاع الشبكات"، وقال: "اوجيرو تدفع دوما ضريبة الدم حيث سقط لها الجرحى في كل الانفجارات التي مرت على لبنان في الآونة الاخيرة من انفجار الرويس الى طرابلس الى بئر حسن".
وتابع: "ان الفنيين في اوجيرو يعملون في اصعب الظروف وأحلكها، وما الانتاج الذي يقومون به الا لمصلحة المواطن والمشترك في الخدمات التي تقدمها الهيئة، اذ ان الكل يشهد على مستوى التضحيات والتفاني في العمل في حرب تموز وغيرها، إذ اعيدت الاتصالات الهاتفية بأقل من عشرة ايام، فضلا عن اعادة التخابر الى كل المناطق الساخنة التي تعرضت لاحداث واضرار نتيجة التفجيرات وغيرها، نحن في اوجيرو نعمل في عز المحن التي تضرب البلد".
ووجه كلامه الى مستخدمي الهيئة، داعيا اياهم "الى الوحدة والتعاضد والتضامن في العمل، لان الخدمات التي يقدمونها هي لكل المشتركين في كل المناطق وليست لفئات من دون اخرى"، لافتا "الى ضرورة عدم الدخول في محن تؤدي الى التخلخل في العمل".
وختم: "يجب استنباط العزيمة والولاء والمثابرة والاندفاع في العمل واعتبار التضحيات التي تقدمها الهيئة حافزا اساسيا لمضاعفة العمل، تحسسا مع ما يمر به البلد من ازمات وزودا عن وطننا الذي يطللب التضحية والوفاء".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard