الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ممثلة روسية تصفع إحدى منتقداتها على الهواء مباشرة والسبب!

حسام محمد
A+ A-

خرجت الممثلة الروسية إيفلينا بليدانس عن طورها بعد غضب شديد تملكها، واعتدت جسديا، على سيدة كانت من بين الجمهور الحاضر لتصوير أحد البرامج التلفزيونية والذي كانت إيفلينا في استضافته. وصفعت إيفلينا المشاهدة، بعد أن انتقدتها، بسبب استعدادها لاستقبال مولودها الثالث، وهي في أواخر الأربعينيات من عمرها، حيث أوضحت الضحية أن لذلك تأثير سلبيا على صحة الجنين.

ووجهت المشاهدة لـ إيفلينا صاحبة الـ 49 عاما اتهامات بتهديد صحة طفلها الذي لم يولد بعد، مشيرة إلى أن واحد من أبنائها يعاني من "متلازمة داون".

وقالت المشاهدة للممثلة غاضبة على الهواء: "من الخطر أن تلدي بين سن 35 و40 عاما فماذا عن 49 بماذا كنت تفكرين وقتها".



وتابعت: "هل تريدين أن تلدي طفلا مريضا آخر هل ستلدين طفلا آخر مصاب بمتلازمة داون لا أحد يحتاج لمثل هذا الطفل، لا المجتمع ولا أنت". وغضبت الممثلة إيفلينا بليدانس بشدة، لتقف من مكانها، وتذهب ناحية المشاهدين، ثم صفعت المنتقدة على وجهها، وقالت لها: "أنت البائسة وهذه صفعة لك وهذه لمولودي". وأضافت في غضب بعد صفعها للمشاهدة: "يمكنك قول أي شيء عني، ولكن اتركي أولادي في حالهم".



وأنجبت الممثلة الروسية، إيفلينا بليدانس ابنها الأصغر "سيمون" في عام 2012، ولديه "متلازمة داون"، أما ابنها الأكبر (24 عاما) فيعيش حاليا في إسرائيل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم