فيديو يهزّ مواقع التواصل في تركيا... بطلة "مد وجزر" تعيش "رغماً عنها" مع حبيبها؟

21 أيلول 2018 | 16:04

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

هازار اركجلو وشاتاي أولسوي في كواليس "مد وجزر".

نشر محبّو الممثلة التركية هازار اركجلو Hazar Ergüçlü الشهيرة باسم أيلول في مسلسل "مد وجزر " مقطع فيديو في "انستغرام"، يجمعها بحبيبها المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها بـ 19 سنة، ويعود تاريخه للسادس من آب الماضي.

وهزّ الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي في #تركيا حيث ظهرت اركجلو غير سعيدة، كأنها غير راضية أو مجبرة على الجلوس إلى جانب أونلو، مما أثار الشكوك حول علاقتها به، ورجّح البعض أن تكون الممثلة الشابة تتعرض للعنف والابتزاز منه وخصوصاً أنها تصغره بالسن. وكان أونلو أول من نشر الفيديو المثير للجدل عبر حسابه الرسمي ثم قام بحذفه.

وبدأت علاقة اركجلو (26 عاماً) بأونلو (45 عاماً) منذ أشهر، وكانا يتجنبان الظهور معاً أمام الصحافة، وعندما التقطت كاميرات الباباراتزي لهما الصور الشهر الماضي، بينما كانا يمشيان متباعدين عن بعضهما البعض، قال لهما أحد الصحافيين :"الجميع يعرف علاقة حبكما، فلماذا تمشيان متباعدين!"، وفق ما ورد في موقع Pastelim التركي.

وكان آخر ظهور لهما منذ أسبوع تقريباً، حيث ظهرا معاً وكانت اركجلو ممسكة بيده وردت على أسئلة الصحافيين بالقول: "نحن سعداء".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard