أغلى وأغرب صيحات الموضة لهذا العام... "يحوّلون الفقر إلى رفاهية"

21 أيلول 2018 | 15:50

المصدر: "النهار"

الأحذية بالإسفنج.

لقد رأينا وفرة من الاتجاهات الغريبة للموضة في الأعوام الماضية، من السروال الشفاف إلى "الكروكس" ذي الكعب العالي الذي أطلقه #كريستوفر_كاين، محولاً "الكروكس" إلى حذاء لا يُستغنى عنه في العام الماضي، والآن حذاء مصنوعًا مما يشبه إسفنجة المطبخ، بحسب موقع "الميرور" البريطاني.

الأحذية بالإسفنج.

تصنع هذه الأحذية من الجلد الأسود وتزين بشرائح من الإسفنج الأصفر أو الأزرق التي توضع مكان أصابع القدم وحول الكعب وعلى الحزام، وتتميز بعض التصاميم أيضاً بالألماس المبهر. تبلغ أسعار هذه الأحذية الغريبة 1055 دولاراً ، أي ضعف سعر الأحذية العادية.


الأحذية بالإسفنج.

أمّا ماركة "Golden Goose" فقرّرت استغلال الفقر واستيحاء منه موضة الأحذية المستعملة، بحسب موقع "الميترو" البريطاني. تقوم الشركة الراقية ببيع أحذية رياضية بيضاء وسخة وضع عليها شريط لاصق لتبدو مستهلكة، مقابل 530 دولاراً.

الأحذية مع الشريط اللاصق.

رصدت الأحذية في موقع "تويتر" حيث أعرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن صدمتهم من الشركة بسبب "تحويل الفقر إلى رفاهية". وشعر كثيرون أنهم يسخرون من الفقراء غير القادرين على شراء أحذية أفضل ويتعين عليهم في بعض الأحيان ارتداء الأحذية عينها حتى اهترائها. 

الأحذية مع الشريط اللاصق.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard