الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عجوز أميركية توثق لحظة انتقامها من تمساح ضخم!

حسام محمد
A+ A-

لا يعرف الثأر عمراً إذ إنّ المنتقمة في روايتنا التي جرت في إحدى الولايات الأميركية تبلغ من العمر 73 عاماً، والتي أطلقت رصاصة قاتلة في رأس تمساح، انتقاماً لحصان صغير تظنّ أن التمساح هو المسؤول عن اختفائه قبل نحو 3 أعوام.

ورصد مقطع فيديو، نقلته صحيفة "النيويورك تايمز" الأميركية، لحظة إطلاق العجوز التي تدعى جودي كوشران رصاصة بين عيني التمساح، الذي يبلغ طوله نحو 3 أمتار ونصف المتر، ويزن أكثر من 260 كيلوغراما، وذلك بمساعدة زوج ابنتها، الذي كان يحاول سحبه خارج الماء لإيضاح الرؤية.



تهديدات بالقتل!

وأثارت كوشران، التي تعيش في بلدة ليفينغستون، اهتماماً دولياً منتقداً بعد الحادث الذي أقدمت عليه، حيث لاقى فعلها الكثير من الانتقادات من داخل وخارج البلاد أيضاً.

وقالت كوشران موضحة: "تلقيت الكثير من التعليقات السلبية والعديد من الاتصالات الهاتفية في منزلي ومكتبي.. بعض الأشخاص كانوا إيجابيين وآخرون هددوني بالقتل".

وبينت العجوز الأميركية بقولها: "لا يعلم المنتقدون أنني حصلت على إذن من السلطات لقتل التمساح"، وتابعت قائلة "حصلت على تصريح من الولاية لإطلاق النار على التمساح، وهذه الفترة تعرف بموسم الصيد والتي تمتد من 10 إلى 30 أيلول". وتابعت "الآن توقفت عن الرد على المكالمات الهاتفية" مشيرة إلى أنّ الموضوع قد حسم بالنسبة لها.



لم ينته الانتقام!

وأكدت مصادر أن مركزاً مختصاً بالتحنيط سيقوم بتحنيط رأس التمساح وذيله، موضحة أن العجوز والتي تشغل منصب عمدة في إحدى بلدات ولاية تكساس، ستضع رأس التمساح وذيله المحنطين في مكتبها، فيما ستقوم بصنع الأحذية من بقية جلده.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم