الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عقلية أرسنال تفسد فرحة إيمري

المصدر: "رويترز"
عقلية أرسنال تفسد فرحة إيمري
عقلية أرسنال تفسد فرحة إيمري
A+ A-

شعر المدير الفني لـ #أرسنال أوناي إيمري بالرضا من افتتاح الفريق مشواره في #الدوري_الأوروبي لكرة القدم، بالفوز على ضيفه فورسكلا بولتافا الأوكراني 4-2، لكنه أظهر غضبه من اهتزاز شباك فريقه بهدفين متأخرين.

وكان الفريق اللندني في طريقه إلى فوز سهل، عندما منحه مسعود أوزيل التقدم 4-0، لكن شباكه اهتزت مرتين في آخر 14 دقيقة، ليظل أرسنال بلا شباك نظيفة في أي مباراة هذا الموسم.

وطالب إيمري لاعبيه بتحسين العقلية الدفاعية، خصوصاً بعد اهتزاز شباكه بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع في الانتصار على نيوكاسل يونايتد 2-1، في الدوري يوم السبت الماضي.

وأضاف: "خيبة الأمل جاءت بسبب اهتزاز شباكنا بهدفين. نتحدث قبل كل مباراة عن تحسين عقلية ‬عدم اهتزاز شباكنا بسهولة. لكننا بحاجة إلى أن نكون أفضل من الناحية التنافسية في آخر 30 دقيقة".

وتابع: "نحن بحاجة لمواصلة التطور في هذا الأمر، لأن في الدقيقة الأخيرة أمام نيوكاسل ومرة أخرى في آخر 20 دقيقة (أمام فورسكلا) اهتزت شباكنا بهدفين. التحدي هو أن نلعب بتنافس على مدار 90 دقيقة في كل مباراة وهو الأمر الوحيد الذي يجب تطويره".

وأفسدت ثنائية فورسكلا الأداء الواثق للحارس بيرند لينو، في مشاركته الأولى مع أرسنال، فيما لعب الظهير السويسري شتيفان ليختشتاينر ولوكاس توريرا في التشكيلة الأساسية لأول مرة.

ويأمل إيمري في أن يستطيع توريرا اللعب ضد إيفرتون في الدوري، الأحد، بعدما تعرض لاعب الوسط القادم من أوروغواي لإصابة في الركبة في الشوط الثاني.

وأكمل: "في كل دقيقة يلعبها يقدم أداء جيدا. أتمنى أن يكون جاهزا لمباراة الأحد".

وأضاف: "بالنسبة إلى لينو. أعتقد أنه لم يرتكب خطأ في الهدفين. بالنسبة له فهو بحاجة للعب والثقة، لأنه سيواصل لعب المباريات في الأسبوع المقبل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم