الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ماذا ارتدى النجوم في مهرجان الجونة السينمائي في مصر؟

المصدر: النهار
كارلا باسيل
ماذا ارتدى النجوم في مهرجان الجونة السينمائي في مصر؟
ماذا ارتدى النجوم في مهرجان الجونة السينمائي في مصر؟
A+ A-

غصت السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية بأبرز النجوم العرب والعالميين ومنهم النجم كلايف أوين والسوبر موديل إليزا سيدناوي، ومن النجوم العرب حضر عادل إمام وهشام سليم وعابد فهد ونيلي كريم ويسرا وناديا الجندي وقد تألقت النجمات بفساتينهن ونذكر منهن هلى سبيل المثال: 

النجمة يسرا التي ارتدت فستاناً باللونين الأصفر والأسود من تصميم اللبناني أنطوان القارح ولكن تسريحة شعرها جاءت عادية مقارنة بالثوب. يسرا اختارت مجوهراتها للمصممة العالمية المصرية عزة فهمي وكنا نفضل لو انها استغنت عن الأقراط. 


- الممثلة اللبنانية ديامان بوعبود ارتدت فستاناً نيود بقصة الاميرات مع تسريحة بسيطة وهي إطلالة موفقة أبرزت قوامها ونسقت مع الفستان سلسالاً ناعمة حول العنق وحقيبة كلاتس برونزية. 

- النجمة ناديا الجندي تألقت في فستان من دون أكمام باللونين الأسود والأبيض ومشغول بالغيبور وهي إطلالة مناسبة للحدث، ولكن تسريحة الشعر لم تكن موفقة تماماً. أما بالنسبة للكلاتش فكنا نفضل لو انها اختارته باللون الأسود أو الرمادي، فالفستان والمجوهرات يحملان الكثير من الزخارف. 

- الفنانة بشرى أجادت اختيار فستان مطرز بلون الأزرق الباستيل المائل الى الرمادي، وسرحت شعرها بطريقة ناعمة فكانت إطلالتها ناجحة. 

- النجمة اليزا سيدناوي تألقت بفستان من المخمل الأزرق للمصممة السعودية اروى البنوي ، أبرز جمال عينيها الزرقاوين وقوامها النحيل.

- النجمة ليلى علوي ارتدت فستاناً ازرق باستيل يلائم قوامها من تصميم دار هاني البحيري وتألقت بمجوهرات serpenti من بولغاري، ومن الواضح ان النجمة لا تزال مواظبة على الحمية بدليل احتفاظها برشاقتها. وقد حملت حقيبة بيضاء مجوهرة مع الزي من ماركة prada.

- الممثلة والإعلامية دانييلا رحمة ارتدت فستاناً جذاباً باللونين الأسود والأبيض للمصمم العالمي زهير مراد ومجوهرات من سليم مزنر فسقت عقداً رائعاً من الزمرد الأخضر وأحمر شفاه احمر باهت فبدت رائعة الجمال بإطلالتها. 

- إطلالة جميلة للنجمة منى زكي في فستان سماوي بكتف واحد مشغول بتطريز بالخرز الناعم الفضي وتناغم مع تسريحة شعر طبيعية ومكياج ناعم هو من سمات النجمة الرومنسية الشكل. 

- نيللي كريم في فستان من الساتان الحريري البنفسجي مع كورسيه أسود وكنا نفضل خياراً آخر لهذه النجمة الراقية. نيللي ارتدت من kojak studio  وهي الإطلالة الثانية من الماركة والتي لا تعتبر موفقة فلقد سبق لها وارتدت فستاناً في مهرجان البندقية ولم يكن مناسباً لها، ونحن لا نقول إن الماركة لا تمتلك فساتين جميلة ولكن الخيار الذي تستقر عليه نيللي للمرة الثانية لم يكن مناسباً لها.  

- الممثلة نسرين طافش ارتدت فستاناً استعراضياً من الغليتر البراق الملون مع حزام أسود من الساتان وسرحت شعرها على شكل شينيون منخفض، واعتبرت إطلالتها ناجحة.

-الممثلة درة رزوق ارتدت فستاناً ناعماً من الباستيل الزهري المطرز بالأحجار الملونة واعتبرت اطلالتها ناجحة وتناغمت مع تسريحة شعر إسبانية الطراز ومكياج ناعم. 

الممثلة ياسمين الريس في كروب توب بيضاء وتنورة طويلة ضيقة ابرزت جمال قوامها وهي من النجمات العربيات القلائل اللواتي يرتدين الأبيض ويليق بهن نظراً لتكامل مقاييسها. أما تسريحة شعرها فكنا نفضل لو كان متماوجاً عند الأطراف. 

النجم كلايف أوين في تاكسيدو أسود.

الممثل جمال سليمان في تاكسيدو أنيق.

- الممثل عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة اليازجي.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم