الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

رياضيات مصريات... "آخر جمال"

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
رياضيات مصريات... "آخر جمال"
رياضيات مصريات... "آخر جمال"
A+ A-

تحظى الرياضة #المصرية ببعض اللاعبات المتألقات في الفترة الأخيرة، ليس فقط على مستوى الأداء والنتائج، وإنما نجحن في خطف الأنظار بقوة بسبب جمالهن وظهورهن بشكل رائع.

نور الشربيني

تعد #نور|_الشربيني لاعبة المنتخب المصري للإسكواش، إحدى أبرز لاعبات الرياضة المصرية في الوقت الحالي على مستوى الشكل والنتائج أيضاً، حيث فازت بلقب بطولة العالم للإسكواش للفرق والفردي في عديد من المناسبات، وتحتل حالياً صدارة التصنيف العالمي للعبة.

شروق فؤاد

#شروق_فؤاد لاعبة المنتخب المصري والنادي الأهلي للكرة الطائرة، وإحدى أبرز جميلات الرياضة المصرية في الوقت الحالي، ولها دور مؤثر في سيطرة النادي الأهلي على البطولات المحلية، بجانب مشاركتها بشكل أساسي مع منتخب الفراعنة.

فرح رمزي

تلعب الكرة الطائرة بنادي الشمس والمنتخب المصري، وأسهمت في حصد عديد من البطولات مع فريقها والمنتخب الوطني أيضاً.

فريدة شكري

لاعبة المنتخب المصري للجمباز، أسهمت ممارستها رياضة الجمباز في مظهرها الرائع وجسدها الرشيق، وعلى المستوى الرياضي حصدت عديداً من البطولات والميداليات على المستوى الأفريقي.


سارة رستم

لاعبة المنتخب المصري للجمباز الإيقاعي، وإحدى جميلات الرياضة المصرية.

لينا هشام

لاعبة النادي الأهلي للسباحة التوقيعية والمنتخب المصري، وإحدى أشهر اللاعبات في مصر بالسباحة التوقيعية حيث وصلت إلى مركز متقدم في التصيف العالمي.

نورهان سامي

لاعبة المنتخب المصري لألعاب القوى حيث تمارس لعبة رمي الرمح، وكثيراً ما فازت بميداليات عربية وأفريقية خلال السنوات الماضية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم