الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نايا تثير الجدل من جديد... طفل وأجواء "جهنمية"

المصدر: "إنستغرام"
نايا تثير الجدل من جديد... طفل وأجواء "جهنمية"
نايا تثير الجدل من جديد... طفل وأجواء "جهنمية"
A+ A-

مرّة جديدة تلجأ الفنانة #نايا إلى أسلوب إثارة الجدل، وتفتح الباب لروّاد التواصل الاجتماعي كي يعرّفوا عن الاعمال التي تنشرها من خلال الدخول في مناقشات حول صوابية ما تقدّمه. نايا اتخذت أخيراً قراراً بحذف جميع صورها في حسابها عبر "إنستغرام" على عكس ما فعلته في حسابيها عبر "فايسبوك" و"تويتر" اللذين يبدوان غير مفعّلين والنشاط الأخير لها سجّل في تموز من العام الماضي.

أربع صور اكتفت بنشرها بداية أيلول الجاري في حسابها عبر "إنستغرام" من بينها صورة ليدَي شخصية شريرة تحملان طفلاً حديث الولادة بدا ملطخاً بالدماء وأظفاره سوداء طويلة وعيناه متشحتين بالسواد. الصورة فتحت باب النقاش بين متابعيها، فمنهم من تساءل: "هل أصبحت من الذين يعبدون الشيطان"، فيما أوضح عدد من جمهورها الصورة وقدم أحد الحسابات تفصيلاً لها: "تستعد نايا لتقديم طفلها إلى العالم، أي ألبومها الجديد، أما اللون الأحمر والأجواء الجهنمية فتعني أنّ ألبومها المقبل سيكون مدمّراً، فيما تأتي اليدان السوداويتان لتعبّران عن الشيطان، وهو الاسم التعريفي الثاني للفنانة نايا (The Devil) لأنها تعمل جاهدة وأكثر منه".

يذكر أنّ آخر إصدارات نايا كانت منذ عام، في أغنية بعنوان "لبكرا" صوّرتها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج ميشال تقلا، من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمد النادي وتوزيع نور.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bndv5tdgi4B/?taken-by=nayatheofficial]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم