السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الشامسي قدم شتول نخيل لبلدية صيدا وغرس إحداها في حديقة القصر البلدي

المصدر: صيدا - أحمد منتش
الشامسي قدم شتول نخيل لبلدية صيدا وغرس إحداها في حديقة القصر البلدي
الشامسي قدم شتول نخيل لبلدية صيدا وغرس إحداها في حديقة القصر البلدي
A+ A-

ضمن مبادرات "عام زايد 2018" إحياء لذكرى مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وفي إطار الحملة التي أطلقها سفير الإمارات في لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي لغرس 500 شجرة نخيل تم استيرادها من الإمارات وتشمل 21 بلدية في مختلف المناطق الساحلية اللبنانية، قام السفير الشامسي بتقديم 20 شتلة نخيل الى بلدية صيدا وغرس إحداها في حديقة القصر البلدي بمشاركة رئيس البلدية المهندس محمد السعودي.

وكان الشامسي وصل الى صيدا بعيد الثانية من بعد الظهر وتوجه مباشرة الى القصر البلدي للمدينة حيث كان في استقباله المهندس محمد السعودي وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورافقت الشامسي مديرة مكتبه دلال خراط.

السفير الشامسي شكر السعودي على استقباله مثنياً على الجهود والانجازات التي يقوم بها المجلس البلدي على كافة الصعد ومعرباً عن سعادته بوجوده في صيدا.




من جهته رحب السعودي بالسفير الشامسي في مدينة صيدا وقال: هذه المناسبة بالنسبة إلى صيدا مناسبة سعيدة، والشيخ زايد رحمه الله كان من الداعمين للزراعة، وأكبر دليل على ذلك كيف كانت الإمارات قبل الشيخ زايد وكيف أصبحت في عهده!. فالإمارات كانت صحراء والآن أصبحت الزراعة منتشرة في كل أنحاء البلاد.

وختم السعودي: أهلا وسهلاً بكم سعادة السفير في مدينة صيدا التي لن تنسى المكرمات التي قدمتها دولة الإمارات للمدينة، ومنها حديقة تحمل اسم الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله على الواجهة البحرية للمدينة. وهذا شرف لنا اليوم ان يتم زرع هذه النخلة في قلب بلدية ومدينة صيدا.


وقدم السعودي درعاً تذكارية للسفير الشامسي، وقاما معاً بغرس شتلة نخيل في حديقة البلدية من أصل عشرين شتلة قدمتها السفارة للبلدية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم