الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مليون دولار هو المبلغ الذي سيتقضاه بروك ليسنر للعب في السعودية!

علي حمدان
مليون دولار هو المبلغ الذي سيتقضاه بروك ليسنر للعب في السعودية!
مليون دولار هو المبلغ الذي سيتقضاه بروك ليسنر للعب في السعودية!
A+ A-

تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال الجولة الثانية من بطولة رويال رامبل للمصارعة الحرة، خلال شهر تشرين الثاني القادم. حيث سيعود اتحاد المصارعة الحرة WWE لزيارة المملكة مجدداً عقب النجاح الكبير الذي حققه العرض الاول في المملكة خلال ابريل المنصرم، وذلك عقب توقيع رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة تركي ال الشيخ لعقد رعاية مع هذا الاتحاد والاتفاق على اقامة البطولات بشكل دوري في المملكة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhVhBdbA0ZL/?hl=en&taken-by=brock.lesnar_]]

وستشهد هذه البطولة المقرر لعبها في العاصمة السعودية الرياض، حضور عدد كبير من المصارعين على رأسهم نجم WWE الاول بروك ليسنر والذي كشفت عدة تقارير صحافية أميركية عن المقابل المادي الضخم الذي سيتقضاه عقب لعبه لهذه المباريات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BXlWvJwl1hZ/?hl=en&taken-by=brock.lesnar_]]

فوفقا لموقع "كيدج سايد سيتس"، سيحصل المصارع الشهير على مليون دولار، مقابل هذه المشاركة. ويبدو هذا الرقم ضخماً للغاية الّا أنه غير مفاجئ حيث أن ليسنر يعتبر المصارع الاعلى أجراً بين جميع زملائه، حيث يحصل الوحش الامريكي على مبلغ 2.3 مليون جنيه استرليني سنوياً من اتحاد المصارعة الحرة متفوقاً على صاحبة الشعبية الجارفة جون سينا الذي يحصل على 2.17 مليون يورو سنوياً. يذكر أن من المتوقع أيضاً حضور النجم المخضرم أندر تيكر الى المملكة حيث ستجمعه منافسة مع شون مايكل خلال فعاليات البطولة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bm9p92jg0jA/?hl=en&taken-by=undertaker]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم