تعرفوا إلى هذه الميزة الخفية في نظام IOS 12 الجديد

21 أيلول 2018 | 19:00

المصدر: ابل إنسايدر

  • المصدر: ابل إنسايدر

ميزة خفية في نظام IOS 12 الجديد.

أعلنت شركة #ابل في مؤتمرها الاسبوع الماضي عن نظام تشغيلها المحدث الجديد IOS 12، والتي قالت إنه سيبدأ بالوصول الى هواتف أبل ابتداءً من 17 ايلول حاملاً معه ميزات وتحسينات رائعة.

وبالرغم من بعض المزايا التي تحدثت عنها ابل الخاصة بالنظام الجديد، الا انها لم تتحدث عن ان النظام يتضمن ميزة مخفية تتيح لهواتفها الجديدة العمل 5 ساعات متواصلة حتى بعد نفاد بطاريتها، وتنحصر في المعاملات المالية المعتمدة على شريحة NFC "تقنية الاتصال قريب المدى".

وبحسب الإرشادات الأمنية لـIOS، فعندما يتوقف النظام عن العمل لحاجة الجهاز للشحن، يبقى لبطاريته ما يكفي من طاقة لدعم بطاقات "اكسبريس" للمعاملات المصرفية وغيرها التي تعتمد على شريحة NFC.

وتوضح الإرشادات أن المستخدم، وبمجرد ضغطه على الزر الجانبي ستظهر رسالة تشير إلى انحفاض مستوى شحن البطارية، وأنه بإمكانه استخدام بطاقات إكسبريس.

وللأسف، تدعم أبل ما يسمى بـ"بطاقات اكسبريس مع احتياطي طاقة" في عدد قليل من الدول، وتشمل اليابان والصين والولايات المتحدة الأميركية.

وتدعم هذه الميزة هواتف أبل الثلاثة الجديدة، وهاتفي آيفون 7 وآيفون 8 أيضاً، بحسب ما ورد في موقع "أبل إنسايدر".

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard