الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

كلوب يغازل مهاجمي ليفربول

المصدر: "رويترز"
كلوب يغازل مهاجمي ليفربول
كلوب يغازل مهاجمي ليفربول
A+ A-

بدت مسيرة دانييل ستوريدج مع #ليفربول في طريقها إلى الانتهاء الموسم الماضي، لكن المهاجم أظهر الليلة الماضية، أنه ربما يلعب دوراً كبيراً، بعدما استغل فرصته خلال مشاركة نادرة في التشكيلة الأساسية خلال الفوز على باريس سان جيرمان 3-2، في دوري أبطال أوروبا.

وجلس البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء، بعد معاناته من إصابة في العين، خلال الفوز على توتنهام في الدوري الإنكليزي، مما أتاح الفرصة لستوريدج لدخول التشكيلة الأساسية.

وكانت هذه أول مشاركة أساسية للمهاجم البالغ 29 عاماً مع ليفربول في دوري الأبطال، والأولى له في البطولة، منذ أن كان ضمن تشكيلة تشيلسي الفائزة باللقب عام 2012.

وقال المدير الفني للفريق يورغن كلوب، بعد الفوز في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثالثة: "كان أداء رائعاً من دانييل".

وتابع: "لاعبو الوسط الثلاثة أيضاً كانوا رائعين، لكن لا يمكنهم إلا أن يكونوا كذلك، حين يلعب الثلاثي الهجومي بهذه الطريقة وبالأخص ستوريدج، كان في أفضل حالة من الناحية البدنية منذ عرفته".

وأمضى المهاجم، النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً إلى وست بروميتش ألبيون، الذي كان يكافح ضد الهبوط من الدوري الممتاز، وكانت مفاجأة أن يعود ستوريدج إلى حسابات المدرب الألماني، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان لدى مدرب ليفربول، خيارات عدة في الهجوم الموسم الماضي، لكن مع إعارة داني إينغز إلى ساوثهامبتون، وإصابة دومينيك سولانكي وديفوك أوريغي، أصبح ستوريدج، الخيار الواقعي الوحيد ليلعب بدلاً من فيرمينو.

وكان رد فعل ستوريدج رائعاً، وافتتح التسجيل بعد مرور نصف ساعة بكرة رأسية جميلة، وكان قوياً من الناحية البدنية وفاعلًا في الربط بين الخطوط.

وتعافى فيرمينو ليشارك كبديل ويسجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن كلوب كان سعيداً بمهاجميه الاثنين، خاصة بعد أن كان اللاعب البرازيلي في طريقه للغياب تماماً عن اللقاء.

وقال المدرب الألماني: "لم تكن هناك فرصة لفيرمينو. خضنا مرانا وحيدا في وجوده، لكن هذا هو الوقت الذي عليك فيه إظهار ثقتك في الفريق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم