الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

سعد رمضان يروي لـ"النهار" تفاصيل لقائه بالحريري: "بالنهاية هو ابن الشهيد"

سارة عبدو
A+ A-

قصد الفنان اللبناني #سعد_رمضان دارة الرئيس المكلّف تشكيل الحكومة اللبنانية #سعد_الحريري في "بيت الوسط"، بحضور النائب محمد الحجار.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bn1b_MjHjDY/?taken-by=saad_ramadan]]

وفي حديث لـ "النهار"، أكّد رمضان أنه من أشد المعجبين بشخصية الرئيس الحريري ولطالما تمنّى الاجتماع به، وبمبادرة شخصية، طلب لقاءه وقصده أول من أمس حيث عقدا جلسة تعارف، وعنها يقول: "الجلسة كانت ممتعة، اكتشفت فيها كم أن الحريري إنسان متواضع ومحترم وصاحب شخصية متفردة، كما أنه مستمع جيد، يحب الإصغاء أكثر من الكلام". ويضيف: "رغبت في التعرّف إليه من قرب وتم التواصل معه من طريق الصديق النائب محمد الحجار. وخلال لقائي به، لمست حبّه للبنان وكم يسعى لأن يجعل الناس تؤمن بهذا البلد، يريده أن يستعيد عافيته ويرغب في رؤيته بين أجمل بلدان العالم، تماماً كما أراده والده، بالنهاية هو ابن الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

يروي رمضان أجواء اللقاء، قائلاً: "ضحكنا كثيراً وأخبرني كم يحب بلدتي برجا، والدليل أن معظم رجال الأمن لديه من البلدة. وقبل التوجّه إلى دارته، التقيت صديقاً لي يعمل لدى الشيخ سعد، وقال لي إني سأقصد أكثر الأشخاص تواضعاً وقرباً من القلب. وبالفعل هذا ما لمسته لدى زيارته".

وعن الأحاديث التي دارت بينهما خلال اللقاء، قال رمضان: "تحدّثنا عن برجا، فقد حملت معي مطالب أبناء بلدتي وأوصلت له سلاماتهم، كما تحدّثنا عن قرى الإقليم وعن "مهرجان صيف الإقليم الأول" الذي أحييته في داريا قبل ليلة من لقائه".

وعمّا إذا خشي تعرضّه لانتقادات مّمن لا يتوافق مع الحريري سياسياً، ردّ: "لا أخشى ذلك، فالحريري رئيس وزراء لبنان وليس رئيس طائفة معينة، نعم هو يمثّل حزباً معيناً، ولكنه رئيس وزراء كافة الطوائف والمذاهب والأحزاب في لبنان. ليس لي في السياسة، ولست أول من يزور الشيخ سعد من الفنانين، فهناك الكثير منهم تربطهم به وبسواه من السياسيين صداقات".

الحريري ليس الوحيد من السياسيين الذي يحوز على إعجاب رمضان: "معجب بالنائب سامي الجميل والوزير السابق زياد بارود".


[email protected]

Twitter: @saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم