الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

راغب علامة في حفل ملكة جمال لبنان... "التفاوض منذ أشهر"

المصدر: "النهار"
A+ A-

انتشر خبر إحياء السوبر ستار #راغب_علامة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الذي سيعرض على قناة "ام تي في" نهاية الشهر الحالي، كالنار في الهشيم، وربطت بعض المواقع الالكترونية في عناوينها بين مشاركة علامة واعتذار الفنان #وائل_كفوري، بعد علمه أن #مايا_دياب ومساري وفرانش مونتانا سيقدمون أغنيتهم الخاصة لأول مرة خلال السهرة.

ولتوضيح ما جرى، أكّد المسؤول الإعلامي للسوبر ستار أن إدارة قناة "ام تي في" اتصلت بإدارة أعمال علامة منذ أشهر عدّة تماماً كما تمّ الاتصال بعدد من الفنانين العالميين ومنهم فرنش مونتانا ومساري وغيرهما، ولكن علامة اعتذر حينها بسبب ارتباطاته الفنية خلال الموعد المحدد للحفل. وبعد فترة اكتشف أن تاريخ الحفل مناسب لجدول أعماله، فتمّ تأكيد مشاركته التي لا ترتبط حكماً بمشاركة أو باعتذار غيره من النجوم عن الحفل الذي يعدّ واجهة حضارية للبنان والمشاركة به هي مساهمة وطنية ومحط فخر لأي فنان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnlsdqDBeE1/?taken-by=misslebanon]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnltuiYh8rx/?taken-by=misslebanon]]

وترأس ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة اللبنانية #ريما_فقيه اللجنة التحكيمية للمسابقة التي ستشهد منافسة 30 فتاة لبنانية. وقد تأكّدت حتى الآن مشاركة كل من ملكة جمال الكون للعام 2017 وملكة جمال الكون السابقة اللبنانية جورجينا رزق.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم