شيماء العيدي في رحلة جديدة من محاربة السرطان... و"إعجاب" من إليسا

18 أيلول 2018 | 12:43

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

شيماء العيدي.

في تغريدة سابقة، أكدت المناضلة شيماء العيدي أنها متمسّكة بمقولة "بالابتسامة نتجاوز الحزن وبالصبر نتجاوز الهموم"، ولهذا السبب لم تفقد الأمل حتى اللحظة في معركتها الطويلة مع مرض السرطان، ولا سيّما بعد رفض علاجها في الولايات المتحدة الأميركية. العيدي أعلنت عن توجهها إلى المملكة المتحدة لتبدأ رحلة علاج جديدة، وغرّدت قائلة: "ادعولي بقدر حبكم لي، ستبدأ اليوم رحلة علاج الجديدة إلى المملكة المتحدة. اللهم إنّ قدرتك فاقت كل شيء، فقدّر لي الخير والصحة والعافية. اللهم اختر لي ولا تخيّرني. اللهم اني أستودعك ارضي وأهلي وأحبائي متابعيني. يا من لا تضيّع عنده الودائع".

العيدي أرفقت التغريدة بابتسامتها المعهودة التي كانت سلاحها الفتّاك في وجه المرض الخبيث رغم تقدّم مراحله. عدد كبير من الفنانين دعوا في نحو واسع منذ إعلان العيدي عن رفض علاجها إلى الدعاء لها بالشفاء، وخصّتها الفنانة #إليسا هذه المرة بتحية فور إعلانها عن بدء رحلتها العلاجية الجديدة من خلال "إعجاب" (Like).


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard