انفجارات هواتف سامسونغ عادت: احتراق هاتف Galaxy Note 9 الجديد

18 أيلول 2018 | 10:44

المصدر: cnet

  • المصدر: cnet

يبدو أن شركة #سامسونغ ستبقى تعاني من أزمة اشتعال بطارياتها في فئة هواتفها الـ " Note" اذ، وفي حادثة جديدة كلياً، رفعت سيدة أميركية دعوى قضائية على الشركة الكورية بعدما اندلعت النيران في جهازها الـ Galaxy Note 9 الجديد بشكل تلقائي داخل حقيبتها، في نيويورك، في وقت سابق من هذا الشهر.

وبحسب موقع CNET فإن الوكيلة العقارية، ديان تشونغ، قالت إنها كانت تستخدم الهاتف الجديد، في الثالث من أيلول، عندما أصبح فجأة "شديد الحرارة".

وقالت تشونغ إنها توقفت عن استخدام الهاتف ووضعته في حقيبتها، لكنها سرعان ما سمعت "صوت صفير وضجّة، ولاحظت دخاناً كثيفاً" يتدفق من حقيبتها.

وتقول تشونغ، في الدعوى التي رفعتها أمام المحكمة العليا في كوينز، إنها أبعدت الهاتف من طريق إفراغ حقيبتها على أرضية مصعد، لكن الحريق لم يتوقف إلى أن التقط أحد المارة الهاتف بقطعة قماش ووضعه في دلو من الماء.

من جهتها، أكد المتحدث الرسمي باسم سامسونغ أن هذه الحالة تعتبر أول شكوى ترد للشركة عن احتراق هاتف Galaxy Note 9 مشيرًا إلى أن الشركة ستحقق بالواقعة، قبل البت والرد على الدعوى المقامة ضدها.

وقالت سامسونغ إنها "تأخذ سلامة العملاء على محمل الجد ونقف وراء جودة ملايين أجهزة غالاكسي المستخدمة في الولايات المتحدة".

يُذكر ان مستخدمو هواتف سامسونغ كانوا قد واجهوا في وقت سابق مشكلة احتراق هواتفهم المحمولة، حيث قرار الشركة كان بسحب كافة أجهزة Note 7 من الأسواق بعد تكرار حوادث اشتعاله، مما تسبب في خسائر فادحة لسامسونغ.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard