الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إضاءات

إضاءات
إضاءات
A+ A-

مالك "سيلزفورس" وزوجتهيستحوذان على مجلة "تايم"

يستحوذ مالك مجموعة "سيلزفورس دوت كوم" مارك بنيوف وزوجته لين على مجلة "تايم" الأميركية في صفقة بقيمة 190 مليون دولار، كما أعلنت في بيان شركة "ميريديث كوربوريشن" مالكة الصحيفة. وأفاد بيان الشركة أنهما "سيستحوذان شخصيا على "تايم" وأن لا علاقة لمجموعة "سيلزفورس دوت كوم" التي يرأسها بنيوف بالصفقة". وأورد أنهما لن يتدخلا في عمل الصحيفة وقرارات التحرير "التي ستبقى بيد الفريق الإداري الحالي". وكتب بنيوف على تويتر أن "قوة "تايم" تكمن في أسلوبها الفريد في التطرق الى الشخصيات والمواضيع التي تؤثر فينا جميعا وتربط بيننا".

من جهته، قال رئيس تحرير الصحيفة إدوارد فلزنتال في بيان: "بإسم فريق عمل "تايم" بأكمله أعلن أننا متحمسون جدا لبدء هذا الفصل الجديد من تاريخنا".

"غرين بوك" لبيتر فاريلي يفوز في مهرجان تورنتو

فاز فيلم "غرين بوك" للمخرج الأميركي بيتر فاريلي الأحد بجائزة الجمهور في مهرجان تورنتو الدولي للسينما. ويروي الفيلم وهو من بطولة مهرشالا علي وفيغو مورتنسن مغامرات حارس إيطالي- أميركي في مرقص يوظفه عازف بيانو أسود خلال جولة في جنوب الولايات المتحدة في الستينات من القرن الماضي. وقال المخرج في تصريح مقتضب تلاه المنظمون "هذا الفوز يتجاوز كل أحلامي المجنونة". وتمنح جائزة الجمهور (بيبولز تشويس أوورد" منذ العام 1978 وتستند فقط على تصويت جمهور المهرجان. وغالبا ما يعتبر مهرجان تورنتو وهو الملتقى السينمائي الرئيسي من نوعه في أميركا الشمالية، منصة تمهد الطريق إلى جوائز الأوسكار الأميركية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم